BLACKPINK, BTS، NCT 127 يترشحون لجوائز 2021 IHeartRadio الموسيقية

حاز كلٌ من BTS، وBLACKPINK، وNCT 127 على عدة ترشيحات في حفل جوائز 2021 iHeartRadio الموسيقية!

فرقة BTS التي فازت بجائزتين في حفل جوائز iHeartRadio العام المنصرم، هي الآن مرشحةٌ لما مجموعه أربع جوائز هذا العام. لم تلقى الفرقة ترشيحًا لجائزتيّ أفضل ڤيديو موسيقي وأفضل جيش معجبين، الجائزتين اللتين فازت بكلامها العام الماضي فحسب، بل حتى نالت ترشيحًا لجائزة أفضل ثنائي/فرقة للعام وجائزة تصميم الرقص المفضل لڤيديو موسيقي (التصميم الموسيقي بواسطة سون سونغ دوك). في حين أن جوائز أفضل ڤيديو موسيقي وأفضل جيش معجبين وتصميم الرقص المفضل لڤيديو موسيقي يصوت لها اجتماعيًا، إلا أن جائزة أفضل ثنائي/فرقة للعام لا تحدد بتصويت المعجبين. في فئة أفضل ثنائي/فرقة، فإن فرقة BTS تتنافس ضد Dan + Shay وJonas Brothers وMaroon 5 وtwenty one pilots.

في غضون ذلك، فقد نالت فرقة BLACKPINK على ترشيحين هذا العام. بعد فوزها بتصميم الرقص المفضل لڤيديو موسيقي في جوائز العام الماضي، فإن الفرقة تتنافس لأجل جائزتي أفضل ڤيديو موسيقي وأفضل جيش معجبين لعام 2021.

وأخيرًا، فإن فرقة NCT 127 مرشحةٌ أيضًا لجائزة أفضل جيش معجبين بجانب BTS وBLACKPINK وAgnez Mo، واريانا غراندي، جستن بيبر، هاري ستايلز، Why Don’t We، لويس توملينسون، شون مينديز، سيلينا غوميز، وتايلور سويفت.

سيبث حفل جوائز 2021 iHeartRadio الموسيقي بشكلٍ مباشر في السابع والعشرين من مايو وفي الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت الغربي. كما وسينتهي التصويت لجوائز حفل هذا العام في التاسع عشر من مايو في الساعة 11:59 مساءً بالتوقيت الغربي. بينما سيعلن عن خط المؤدين للحدث في وقتٍ لاحق.

المصدر: Soompi

Previous ArticleNext Article