هاني تشارك أفكارها حول ارتفاع شعبية Brave Girls بشكل مفاجئ ومقارنتها مع تجربة EXID المماثلة

ظهرت هاني مؤخرًا في مقابلة مع قناة News1، وتحدثت عن مسيرتها التمثيلية وأفكارها حول ارتفاع شعبية Brave Girls ومقارنتها بـ EXID والمزيد.

ارتفعت شعبية فرقة Brave Girls، التي انتشرت أغنيتها “Rollin” بسرعة هذا العام علمًا بإنها صدرت في عام 2017، بسبب تصميم فيديو تم نشره بواسطة أحد المعجبين فأصبحت رائجة هذه الفترة. في هذه المقابلة قاموا بمقارنة ارتفاع شعبية Brave Girls مع ارتفاع شعبية EXID سابقًا، حيث أن الفرقة لها تجربة مماثلة مع أغنية “Up & Down” في عام 2014.

قالت هاني: “في الواقع، فتيات Brave Girls لديهن خبرة في مجال الفن أكثر مننا لأنهن ترسمن في عام 2011 بينما ترسمنا نحن في عام 2012. وعندما ذهبت إلى برنامج إذاعي قيل لي ‘أعطهم نصيحة بصفتكِ ذات خبرة أكثر منهن في الفن’، ولكنني أوضحت أننا لسنا خبيرات اكثر منهن”.

وتابعت: “لقد سعوا وراء حلمهن لفترة أطول مما نحن عليه. أنا ممتنة جدًا لهن. أعتقد أنه في الوقت الذي يوجد فيه الكثير من المشقات والمصاعب والأخبار السيئة، فإن Brave Girls مثل أيقونات الأمل وتمنحنا القوة. بغض النظر عن شكل حياتنا الآن، صمدن Brave Girls لفترة طويلة ووصلن إلى ما هُن عليه اليوم، حتى نتمكن من الصمود أيضًا”.

عندما طُلب منها مقارنة تجربتها، قالت: “أفكر في الأمر. في ذلك الوقت، كان الأمر كما لو أننا حصلنا على هدية من بابا نويل، ولكن في اليوم التالي قد يأتي شخصًا ما ويقول لنا ‘أوه، إنها ليست لكن’، ويأخذها بعيدًا مرةً أخرى. لذلك لم نتمكن من التفكير بالمستقبل في حال تم أخذها بعيدًا… شعرت وكأنني تلقيت هدية لم تكن مُخصصة لنا”.

قالت هاني إنها لم تكن تنوي تغيير حياتها المهنية إلى التمثيل عن قصد. قالت: “لم أقل انني سأذهب إلى التمثيل، أو أتخذت قراري لأكون ممثلة. إذا كنت أعتقد أن القيام بهذا الفيلم ‘Adults Don’t Know’ من شأنه أن يحولني إلى ممثلة، لكان لدي الكثير من الأفكار والمخاوف بشأنه. في وقت عرض الفيلم، لم يكن لدي أي فكرة عن الإتجاه الذي سيسلكه مستقبلي. لم أكن أعرف ماذا أفعل. بعد إنتهاء عقدي، سافرت وقلت لأمي ‘إذا أردت أن أكون شاعرة، سأكون شاعرة’. كنت في العقلية الصحيحة لتجربة شيءٍ شجاع. كنت أتخيل التمثيل من قبل، لكن بدون بحث وإكتساب خبرة، لم أستطع أن أخرج وأقول شيئًا مثل ‘سأصبح ممثلة’. لم أكن أعرف حتى ما إذا كنت أرغب في ذلك، ناهيك عن أن أكون جيدة به”.

قامت هاني بتغير اسمها في مجال التمثيل بدلًا من اسم “هاني” التي كانت به عضوة بفرقة EXID، ولكن كممثلة سوف تستخدم اسمها الحقيقي “آن هين يون”. ردًا على سؤال حول ما تفضله، قالت: “في هذه الأيام، أقدم نفسي على أنني هاني، أو آن هي يون. فكرت في تغييره، لكن الأمر بصراحة لا يهم. هاني اسم ثمين للغاية له ذكريات سبع سنوات صنعتها مع المعجبين. عندما تصدر وكالتي بيانًا صحفيًا، سيقولون آن هي يون، لكن في البيانات الصحفية الأخرى، قد يقولون هاني. أنا هاني وآن هي يون معًا. كلاهما وجهان بديلان لي”.

Previous ArticleNext Article