الممثلة “Park Eun bin” في محادثات لمسلسل رومانسي كوميدي جديد

عودة محتملة للممثلة المحبوبة (بارك أون بين) على الشاشة الصغيرة بمسلسلٍ جديد!

في الرابع عشر من شهر كانون الأول، كشفت صحيفة “سبورتس تشوسون Sports Chosun“ عن لعب الممثلة (بارك أون بين) دور البطولة في المسلسل الجديد “مغنية الجزيرة المهجورة Diva of the Deserted Island”. أصدّر مسؤول من وكالة الممثلة البيان الرسميّ التالي:

“هذه أحد الأعمال التي تراجعها (بارك أون بين) حاليًا”.

“مغنية الجزيرة المهجورة” مسلسل رومانسي كوميدي يحكي قصة فتاة انجرفت إلى جزيرة مهجورة بعد وقوع حادثة لتُكتشف الجزيرة بعد خمسة عشر عامًا. سيُصور المسلسل رحلة تكيّفها مع العالم الذي عُزلت عنه. من إخراج المخرج (أوه تشونغ هوان) ومن تأليف المؤلفة (بارك هي ريون)، هذا ليس العمل الأول لهما حيث تعاونا معًا في إنتاج مسلسلين من أرّوع المسلسلات وهما “بينما كنت نائمًا While You Were Sleeping“ وَ “الشركة الناشئة Start-Up“.

تلّقت الممثلة (بارك أون بين) العرض للعب دور شخصية (موك ها)، فتاة حلمت مرّة في أن تُصبح مغنية لكنها جُرفت إلى جزيرة مهجورة.

تلّقت محبّة كبيرة وثناء كبير على أدائها في المسلسل الشهير “المحامية الإستثنائية Extraordinary Attorney Woo“، كما تعرّف أيضًا بأعمالها الشهيرة الأخرى مثل مسلسل “هل يعجبك برامز؟ ?Do You Like Brahms” وَ “الدوري الشعلة Stove League“.

هل أنتم متحمسون لمشاهدة (بارك أون بين) تُطلّ علينا ثانيةً؟ شاركونا مدى حماسكم في خانة التعليقات.

Previous ArticleNext Article