فرقة Brave Girls تعلن تفككها نهائيا وستصدرن أغنيتهن أخيرة بعنوان “وداعا”

ذكرت التقارير يوم 16 فبراير بأن كل عضوة من عضوات فرقة “Brave Girls” ستسلك طريقها الخاص بعد انتهاء عقودهن مع وكالة Brave الترفيهية.

وكرد على هذه التقارير، أكدت الوكالة الخبر من خلال بيان أعلنت فيه عن تفكك الفرقة رسميا مع انتهاء عقودهن بتاريخ اليوم 16 فبراير، وأن الفرقة ستصدر آخر أغنية لها بعنوان وداعا.
وفيما يلي نص البيان الرسمي:

“مرحبًا، هذه وكالة Brave للترفيه.

نعبر عن شكرنا الصادق لجميع المعجبين الذين يحبون ويدعمون فتيات Brave Girls.

لقد انتهت عقود الوكالة الحصرية الأربعة عضوات بالفرقة “Minyoung” و “Yujeong” و “Eunji” و “Yuna” اليوم (16 فبراير). وعلى هذا الأساس، سينتهي نشاط فرقة “Brave Girls” رسميًا بعد إصدار آخر أغنية لهن تحت عنوان “وداعا” التي سيتم إصدارها اليوم.

اتخذت فتيات Brave Girls والوكالة قرار التفكيك  بعد نقاش عميق طويل الأمد. ولن ننسى الدعم الذي نحن نقدمه لبعضنا البعض، وستعمل الفتيات على رد حب المعجبين، كل من مكانها الخاص.

نحن ممتنون بصدق لفتيات “Brave Girls” الأربعة، “Minyoung” و “Yujeong” و “Eunji” و “Yuna”، اللاتي عملن بشغف وتشاركن الفرح والحزن بصفتن “Brave Girls” خلال السنوات السبع الماضية، ونحن نثني علين بتصفيق حار. سنواصل تشجيع أعضاء الفرقة على نشاطاتهم المستقبلية.

نعبر مجددًا عن شكرنا العميق لجميع معجبي “Brave Girls”، الذين كانوا دائمًا بجانب “Brave Girls” وخاصة نادي المعجبين Fearless. ونطلب حبكم الذي لا ينتهي واهتمامكم الدافئ لـ “Minyoung” و “Yujeong” و “Eunji” و “Yuna” في المستقبل أيضا.

بدأت “Brave Girls” كـ “أيقونات يوكجوهانج”، ونمت بسرعة كفرقة فتيات بقوة لا تضاهى على المخططات الموسيقية الرقمية. نحن نعرف جيدًا أن الأعضاء والمعجبين هم السبب في أن رحلة “Brave Girls” لم تتوقف عند معجزة وتمكنوا من كتابة أسطورة. سنتذكر دائمًا أيقونات الأمل، “Brave Girls”.

شكرًا لكم.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

  1. كان بإمكانهن الإستمرار لوقت أطول لو أنهن أصدرن أغانٍ مشابهة لأغنية Rollin أكثر من مرة ㅠㅠ
  2. بكل صراحة، الفرقة سيئة جدا في فهم الترند الحالي
  3. كيف يمكنهن أن يكن بهذا السوء في استغلال فرصتهن الذهبية
  4. بكل جدية، الأمر محبط جدا… هذا مخيب للأمل جدا
  5. لهذا السبب مهما كان الفنان موهوبا، ومهما كان آداء أغانيهن جيدا، أشعر وكأن الشركة والمنتجين الأساسيين يلعبون أهم دور. هذا مؤسف حقا للفرقة
  6. اللعنة، كيف يمكن للشركة أن تكون بهذا السوء… العضوات جميعهن موهوبات وجميلات. لقد كن مثاليات
  7. كيف لم يتمكن من تحقيق نجاح ساحق طوال تلك الفترة؟ هذا محبط جدا
  8. كلا ㅜㅜㅜㅜㅜ حبيباتي ㅜㅜㅜㅜㅜ
  9. أفضل مثال لعدم الكفاءة
  10. كان يجب عليهن إصدار أغنية جيدة حين اشتهرت أغنيتي Rollin و We Ride went

المصدر : Soompi

Previous ArticleNext Article