الممثل “Park Hyung Sik” و “Jeon So nee” في مسلسل تاريخي جديد

الفنان (بارك هيونغ شيك) والممثلة (جيون سو ني) أكدّا رسميًا لعبهما لدور البطولة في مسلسلٍ جديد.

أُعلن العام الماضي عن احتمالية لعب النجمين لدور البطولة في مسلسلٍ جديد معًا. وفي السابع والعشرين من شهر كانون الأول، أكدّ مسلسل يومي الإثنين والثلاثاء “حديث الشباب الشهري Youth Monthly Talk” لقناة “tvN“ والمعروف سابقًا باسم “شباب، تسلقوا الحاجز Youth, Climb the Barrier“ وَ “دبوس الشعر الذهبي The Golden Hairpin“ عن لعِب الفنان (بارك هيونغ شيك) والممثلة (جيون سو ني) دور البطولة في المسلسل معًا كما أُعلن عن موعد البثّ شهر شباط العام المقبل.

“حديث الشباب الشهري” مسلسل تاريخي يحكي قصة أمير يعاني من لعنة غامضة وفتاة عبقرية متهمة بقتل أفراد أسرتها. تتطور المشاعر الرومانسية بينهما عبّر عملية إنقاذ الشاب للفتاة من الاتهام الباطل وإنقاذ الفتاة للشاب من لعنته الغامضة.

سوف يلّعب الفنان (بارك هيونغ شيك) دور ولي العهد الوحيد (لي هوان). خلّف شخصيتهِ المعقدّة والمتعجرفة ومزاجهُ المتقلّب وحادّ الطباع، يُخفي جرحًا عميقًا. أبهرَ (بارك هيونغ شيك) الجمهور بمهاراتهِ التمثيلية في مسلسلات عديدة منها: “السعادة Happiness“ وَ “المرأة القوية دو بونغ سون Strong Woman Do Bong Soon” وَ “هوارانغ Hwarang”.

أما الممثلة (جيون سو ني)، فسوف تلّعب دور (مين جاي يي) التي تسعى خلّف الحقيقة بعد اتهامها زورًا بقتل أفراد أسرتها. (مين جاي يي) هيّ ابنة عائلة مرموقة، لكنها أصبحت فتاة مطلوبة بعد اتهامها زورًا. خطفت (جيون سو ني) قلوب المشاهدين في مسلسلات عديدة منها: “لقاء غير متوقع Encounter” وَ “كتابة مصيرك Scripting Your Destiny“ وَ “عندما يزدهر حبي When My Love Blooms“.

شاركَ فريق الإنتاج تعليقهم عن أداء النجمين بالتالي:

طاقة (بارك هيونغ شيك) وَ (جيون سو ني) وجاذبيتهما سوف تُبرّز جاذبية شخصيتهما وعلاقتهما. أظهروا اهتمامكم لقصة الشابان اللذان يُحاولان التغلّب على مشاكلهما بطريقتهما الخاصة واللذان يرفضان التكيّف مع مصيرهما.

سوف يعرض مسلسل “حديث الشباب الشهري” في السادس من شهر شباط عام 2023 الساعة 8:50 مساءً بتوقيت كوريا. ترّقبوا المزيد من التحديثات عن المسلسل.

Previous ArticleNext Article