مسلسل رومانسي جديد من بطولة Bae Suzy و Yang Se jong

مسلسل رومانسي جديد من بطولة (سوزي) وَ (يانغ سي جونغ) بعنوان لي دو نا!” أو فتاة الطابق السفليّ.

مقتبس من ويبتون تحمل نفس الاسم، “لي دو نا!” مسلسل رومانسي درامي يحكي قصة طالب جامعي عادي اسمه (وون جون) يلتقي بنجمة كيبوب معتزلة اسمها (دو نا) في منزل مشاركة.

سوف تلعب (سوزي) دور (لي دو نا)، نجمة كيبوب كانت المغنية الرئيسية لفرقتها الشهيرة لكنها تُعلن عن تقاعدها فجأة وتمكث في منزل مشاركة بالقرب من جامعة. بمهاراتها التمثيلية القويّة في أشهر أعمالها “آنا Anna“ وَ “الشركة الناشئة Start-Up” وَ “عشق خارج السيطرة Uncontrollably Fond” بجانب فيلم “سكشن عمارة 101 Architecture 101” من المتوقع أن تُجسدّ (سوزي) مشاعر شخصية (لي دو نا) المعقدّة بشكلٍ مثاليّ.

بينما سوف يلعب (يانغ سي جونغ) دور (وون جون) الطالب الجامعيّ العاديّ جدًا لا يملكُ ما يتباهى بهِ قطّ لكنهُ يمنح (دو نا) مكانًا لترتاح فيهِ بقلبهِ النقيّ والدافئ. لعِب (يانغ سي جونغ) شتى الأدوار في مسلسلات مثل “درجة حرارة الحب Degree of Love“ وَ “ثلاثينية ولكن في السابعة عشر Thirty But Seventeen” وَ “عهد جديد My Country”، ومن المتوقع أن يتنفس حياةً جديدة بشخصية (وون جون) بمهاراتهِ التمثلية المذهلة.

المسلسل من إخراج المخرج المُبدّع (لي جونغ هيو) مخرج مسلسل “هبوط اضطراري للحب Crash Landing on You“ وَ “حبّ بين السطور Romance Is a Bonus Book” وَ “الحياة على المريخ Life on Mars” وَ “الزوجة الصالحة The Good Wife“. كما من المحتمل انضمام الممثلة (لي يو بي) للمسلسل أيضًا.

هل أنتم متحمسون لمشاهدة (سوزي) بمسلسلٍ جديد؟ شاركونا مدى حماسكم في خانة التعليقات.

Previous ArticleNext Article