مسلسل كوري رومانسي أكشن جديد من بطولة “Rain” و “Kim Ha neul” بعنوان “هي She”

في السادس والعشرين من شهر كانون الأول، كشفت وسائل إعلامية عن مشاركة النجم (رين) والممثلة (كيم ها نيول) في مسلسل رومانسي أكشن جديد، حيث كشفت وكالة النجم (رين) “رين كومبني RAINCOMPANY” لصحيفة “جوينيوز 24 JoyNews24“ بالتالي:

“تلقى (رين) عرضًا للعب دور البطولة في مسلسل “هيّ She”، وهوَ في خضم مراجعتهِ حاليًا.”

بينما علّق مسؤول من وكالة الممثلة (كيم ها نيول) “آي أو كيه IOK“ بالتالي:

“تلقت (كيم ها نيول) عرضًا للعب دور البطولة في مسلسل “هيّ She”، وهيّ في خضم مراجعتهِ حاليًا.”

“هيّ” مسلسل رومانسي أكشن يحكي قصة (أوه وان سو) جامعة تبرّعات كانت حياتها مثاليّة بعد زواجها. لكن حياتها المثاليّة لم تدّم طويلاً، فسرعان ما عثرت على حبٍ جديد عوضها عن نّقصها. المسلسل من إخراج (بارك هونغ كيون) مخرج مسلسلات شهيرة منها: مسلسل “الأوديسة الكورية A Korean Odyssey“ وَ “الحب الأعظم The Greatest Love” وَ “الملكة سيون دوك The Great Queen Seon Deok” ومن تأليف المؤلفة (تشوي يون جونغ) من أعمالها: مسلسل “حب فقط Only Love” وَ “ثلاث أخوات Three Sisters” وَ “الشخص الذي أُحب The Person I Love”.

من المقرر أن تلّعب الممثلة (كيم ها نيول) دور (أوه وان سو) بينما من المقرر أن يلّعب (رين) دور (سو دو يون). دخل (سو دو يون) حياة (أوه وان سو) بدّافع الانتقام، وانتهى المطاف بهِ ليُصبح حارسها الشخصيّ. بجانب عملهِ حارسًا شخصيًا سابقًا لرئيس البلاد في البيت الأزرق، لدى (سو دو يون) أيضًا خلفيّة استثنائية حيث تخرّج من جامعة الشرطة مكتسبًا مهارات قتاليّة ورماية متميّزة. بعد إنقاذهِ لحياتها، بدّأت (أوه وان سو) تنّجذب لحارسها الشخصيّ.

لعِب (رين) دور البطولة في مسلسل “الطبيب الشبح Ghost Doctor“ مطلّع العام الجاري، كما لعِبت (كيم ها نيول) دور البطولة في مسلسلها “كعب القتال Kill Heel“ مطلّع العام الجاري.

هل أنتم متحمسون لمشاهدة المسلسل وللأبطال؟ شاركونا آرائكم في خانة التعليقات.

Previous ArticleNext Article