روزي من BLACKPINK تدخل موسوعة غينيس العالمية بلقبين بتحطيمها لأرقامٍ قياسية ضخمة

بدأت روزي عضوة BLACKPINK مسيرتها الفردية وحققت لقبين جديدين في موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأغنيتها المُنفردة الأولى “On The Ground”.

وصلت المغنية الكورية النيوزيلندية إلى المركز الأول في كلٍ من مخططات بيلبورد Global 200 و Global Excl بتاريخ 27 مارس. وهذا يجعلها أول فنانة تصل إلى المركز الأول على مخطط بيلبورد Global كمغنية منفردة وكعضوة من فرقة.

أعلنت روزي عن أول أغنية منفردة لها في يونيو 2020، وأصدرت ألبومها الأول “R” في 12 مارس مع أغنيتين فرديتين رئيسيتين. وتم عرض الفيديو الموسيقي لـ “On The Ground” لأول مرة عبر منصة يوتيوب في نفس اليوم وأصبح لاحقًا الفيديو الموسيقي الأكثر مشاهدةً على يوتيوب من قِبل فنان كوري منفرد خلال اول 24 ساعة مع 41.6 مليون مشاهدة.

ولقد حطمت الرقم القياسي السابق الذي سجله الفنان ساي وهو 36 مليون مشاهدة مع أغنيته العالمية “Gangnam Style” التي صدرت عام 2013. تشكلت فرقة BLACKPINK في عام 2016 وصعدت سريعًا إلى النجومية، فهي الآن قد حققت العديد من الانجازات مع المشاهدات العالية خلال 24 ساعة فور صدور أغانيها. وتملك أعظم واكثر فيديو موسيقي لها حاصل على أعلى المشاهدات في منصة يوتيوب وهي الأغنية الضاربة “How You Like That”.

تهانينا لروزي على إنجازاتها الهائلة التي حطمت الأرقام القياسية العالمية وهي في بداية مسيرتها الفردية!

Previous ArticleNext Article