IU تكشف عن الأغنية التي أحبها أكثر من غيرها في ألبومها LILAC

أصدرت آي يو ألبومها الكامل الخامس بعنوان “LILAC”. هذا الألبوم بالتأكيد لاقى استقبالا حسنا من قبل المعجبين. على الرغم من أنه يحتوي على العديد من الأغاني الخاصة جدًا بـ آي يو ، إلا أن مالك الاسم الحقيقي لي جي يون لديه أغنية واحدة عزيزة جدًا بالنسبة لي.

ذكرت IU في كثير من الأحيان أن “LILAC” هو ألبوم شخصي للغاية بالنسبة له. ليس بدون سبب ، حسب قوله ، الألبوم مشابه لألبوم العشرينات وهو آخر وداع قبل دخول الثلاثينيات من عمره.

نظرًا لعمل IU الجاد وعلاقته الشخصية بالألبوم ، فإن كلمات الأغاني جميلة جدًا. في آخر فيديو لها على YouTube ، كشفت IU عما تعتقد أنه “أفضل أغنية غنائية” لها على “LILAC”. كشفت IU أيضًا عن الأغنية التي أحبتها في الألبوم أكثر من غيرها.

على الرغم من صعوبة الإجابة على السؤال ، كشفت IU أن بعض كلماتها المفضلة هي من أغنيتها “Epilogue”. شاركت IU في أن الكلمات الأولى “خاتمة” في الكورس تعني لها الكثير. شرحت IU عملية كتابة الكلمات وكيف تتناسب تمامًا مع أغنية نهاية الألبوم.

“الكلمات التي كتبتها قبل إصدار الأغنية. لقد كتبتها على هيئة نثر وعندما خرج اللحن ، أردت أن أسلمها على” Epilogue “. اعتقدت أنها ستكون جيدة. خرجت الكلمات في 30 دقيقة ،” IU.

كشفت IU أيضًا أن “Epilogue” قد تكون أغنيتها المفضلة في الألبوم. وتابع: “أعتقد أنها أغنيتي المفضلة في هذا الألبوم. كل أغنياتي قيّمة جدًا بالطبع ، لكن هذه الأغنية تحتوي على رسالة أريد حقًا نقلها. لذا فأنا أقدر أغنية Epilogue”.

بشكل عام ، يلخص “Epilogue” معنى الألبوم بالإضافة إلى إرسال الرسالة التي تريد IU نقلها إلى معجبيها. “أريد أن أقول إن كلمات” Epilogue “تمثل ألبومي. الأغنية التي أقدرها كثيرًا” ، تابع IU.

في لغة الزهور ، أرجواني يعني “الحب الأول” و “ذكريات الشباب”. تماشيًا مع معنى الزهرة ، فإن “LILAC” هو ألبوم يعبر عن امتنان IU لمن شاهدها في العشرينات من عمرها. وصلت رسالة IU بالفعل إلى المعجبين.

من الواضح أن iChart أعلنت أن أغنية IU الجديدة “LILAC” قد وصلت إلى مستوى مثالي من القتل في 29 مارس. وهذا يجعلها الأغنية الثالثة في عام 2021 لتحقيق لعبة All Kill المثالية.

إلى جانب إصدار الألبوم ، كشفت وكالة EDAM Entertainment التابعة لـ IU أن النجم قد تبرع بما مجموعه 100 مليون وون (حوالي 1.2 مليار روبية) لمنظمتين غير ربحيين تحت اسم IUAENA ، وهو مزيج من IU و UAENA (له. نادي المعجبين الرسمي).

تبرعت IU بمبلغ 50 مليون وون (حوالي 600 مليون روبية) إلى Linker ، وهي منظمة تساعد العائلات التي لديها عائل واحد. تذهب 50 مليون وون أخرى إلى Snail of Love ، وهي منظمة توفر غرسات القوقعة الصناعية وأجهزة السمع للمحتاجين.

Previous ArticleNext Article