[عاجل] شركة هايب أعلنت أن أعضاء فرقة BTS سيلتحقون بالخدمة العسكرية الإلزامية بدءا بالعضو Jin

أعلنت وكالة “بيغ هيت ميوزيك” اليوم الإثنين أن جميع أعضاء فرقة بانقتان (BTS) سيؤدون خدمتهم العسكرية الإلزامية، بدءا بالعضو الأكبر سنا جين (Jin).

وقالت الوكالة في بيان عام نشرته للبورصة المحلية:

سيلغي “جين” طلبه لتأجيل تجنيده في نهاية هذا الشهر، وسيتبع إجراءات التجنيد التي تستلزمها إدارة الأفراد العسكريين»

وأضافت:

“سيقوم الأعضاء الآخرين بآداء واجبهم العسكري بدورهم وفقا لخطط كل منهم.”

وقد تم تأجيل تجنيد “جين، المولود في عام 1992، حتى نهاية هذا العام بموجب قانون الخدمة العسكرية المعدل لعام 2020.

وفي كوريا الجنوبية، يُطلب من جميع الرجال الأصحاء آداء الخدمة العسكرية في الجيش لمدة عامين تقريبا، لكن القانون الحالي يسمح للرياضيين الحائزين على جوائز عالمية والموسيقيين الكلاسيكيين الذين يوصي بهم وزير الثقافة والرياضة والسياحة بالقيام بخدمة بديلة في مجالات تخصصهم، بدلاً من آداء الخدمة العسكرية.

ولا تزال مشروعات القوانين التي ستشمل فناني الكيبوب المشهورين عالقة في الجمعية الوطنية، وسط النقاش المستمر حول ما إذا كان يجب إعفاء مشاهير الكيبوب من الخدمة العسكرية تقديرا لمساهمتهم في تحسين صورة البلاد حول العالم.

وبعد قرار اليوم، ستتوقف الفرقة عن العمل كمجموعة في الوقت الحاليومن المتوقع أن يبدأ “جين” خدمته العسكرية بعد إصدار أغنيته المنفردة، حيث أعلن خلال حفل موسيقي في مدينة “بوسان” الساحلية الجنوبية الشرقية يوم السبت أنه سيكون ثاني عضو في الفرقة يصدر عملا فرديا، بعد العضو “جايهوب“.

ومن الممكن أن تبدأ خدمة “جين” العسكرية خلال هذا العام على أقرب تقدير إذا تراجع عن طلب التأجيل وإذا كان هناك عدد قليل من الأشخاص الذين ينتظرون دورهم في آداء الخدمة العسكرية، وفقا لمسؤولين في إدارة الأفراد العسكريين.

وقالت الوكالة:

لقد ظللنا نناقش مع الفنانين خططهم لأداء الخدمة العسكرية.”

وأضافت:

“لقد فكرنا كثيرا في توقيت الإعلان عن القرار ورأينا أن الإعلان عنه مناسب الآن، بعد انتهاء الحفل الموسيقي للترويج لملف استضافة معرض “إكسبو 2030″ العالمي.”

وأعربت الوكالة عن أملها في أن يلتئم شمل الفرقة كمجموعة كاملة بحلول عام 2025، وطلبت تفهم الجمهور لصعوبة تحديد الإطار الزمني الدقيق لعودة الفرقةوقالت الوكالة:

ستركز فرقة بانقتان على المشاريع الفردية لفترة من الوقت، وفقًا للخطط الفردية للأعضاء لأداء الخدمة العسكرية.”

Previous ArticleNext Article