الممثل Kim Chang Wan ينسحِب من دراما “Four Sons” نظرًا لمشاكِل في العقد + شرِكة الإنتاج تستجيب

الدراما ‘Four Sons” تكمِل احتلالها للعنوانين بسببِ المشاكِل التي تخصُ إنتاجها.

في ال19 من يوليو ، صرحت Victory Contents ببيانٍ رسميّ حول التقارير التي تخص إلغاء Kim Chang Wanلعقدِه. تقريرٌ قال بأن ذلك كان نظرًا لأسبابٍ تتضمن عدم تلقيه إيداعات العقد و تأجيل التصوير ، و الذي يعني أنه لم يتِم تحقيق شروط عقدِه.

ممثِل Kim Chang Wan أكدَ بأن الممثل قد انسحبَ من الدراما. “السبب الأكبر لِذلك هو تحطم الثِقة بشرِكة الإنتاج.” هم صرحوا :”التصوير لا يتِم بشكلٍ عاديّ.“

البيان الرسميّ Victory Contens أسفله :

“نحن سنوضِح الحقيقة فيما يخصُ التقارير المتداولة حول Kim Chang Wan.

” في شهر مايو ، اكتشفنا متأخرين أن Mountain Movement Story ، و التي فقدت مكانتها كشرِكة إنتاج مشتركة قد أبرَمت عقدًا مع كيم تشانج وان دون استشارةٍ مسبقةٍ في يناير. تقارير اليوم عن عدمِ السداد المتعلقة بعقد الإلغاء كلها حدثت بين “Mountain Movement” و وكالة كيم تشانغ وان.

“إشعارُ إنهاء العقد الذي تمَ إرساله من طرفِ جانِب كيم تشانغ وان لم نتلَقاه نحن وإنما تلقته Mountain Movement Story. و بعد أن علِمنا بذلك مؤخرًا ، طلبنا بشكلٍ متكرر تأكيدًا من قِبل Mountain Movement Storyعبر الهاتف والرسائِل النصية و رسائِل البريد الإلكتروني ، ولكن لم نتلق أي ردٍ حتى بعد رؤية تقارير اليوم.

“بما أننا لم نكن نحنُ من قمنا بعقدِ الاختيار ، نحنُ حذِرون من التحدث حول هذه المشكِلة. و على الرغم من ذلك ، فإن التقارير التي تصرِح بأننا لم نقم بدفِع إيداع العقد غير صحيحة و هو غيرُ صحيح أن Mountain Movement Story قامت بإلغاء العقد بغايةِ إنهاءِ عقدِها معنا كذلك.”

“نحنُ حالِيًا نحاوِل فهم الوضع و سنقوم بكلِ جهدِنا لحله.”

Previous ArticleNext Article