Yuri و Shin Domg Wook أبطال الدراما القادمة المستندة على “جوهرة القصر”

سيظهر كل من Yuri  و Shin Dong Wook في دراما معًا.

في 23 تموز / يوليو ، صرح مصدر من MBC ، “تم التأكيد على أن Yuri & Shin Dong Wook سوف يتألقان في مشروع مدير الإنتاج Sun Hye Yoon الجديد” Dae Jang Geum Is Watching “(الترجمة الحرفية) ووفقًا للمصدر ، فإن الدراما الجديدة لـلمخرجة Sun Hye Yoon هي حول أحفاد الشخصيات الرئيسية من دراما MBC الشهيرة ذات الصيت الذائع “جوهرة في القصر”.

وستتبع الدراما ثلاثة أشقاء هم هان سان هي، وهان جين مي وهان جيونج شيك ، حيث يلتهم كل منهم الطعام اللذيذ ، يقعون في الحب ، ويصارعون من خلال الصعوبات في الحياة.

عملت Sun Hye Yoon سابقًا على “Borg Mom” ​​و “Star Audition: The Great Birth” “We Got Married” ، وهي معروفة بكونها زوجة الكوميدي شين دونغ يوب

كان الممثل Shin Dong Wook غير نشط في السابق في مجال الترفيه لمدة سبع سنوات بسبب متلازمة الألم الإقليمية المعقدة (CRPS) وعاد العام الماضي مع دراما بعنوان “Lookout ” ، كما ظهر في دراما Live ” ، التي اختتمت بثها في مايو في الدراما ” ،

سيتولى دور الابن الأكبر هان سان هاي ، وهو موظف مبيعات ذو حس ذوقي قوي . و ستقوم Yuri بلعب دور Bok Soong Ah وهي موظفة جديدة في فريق المبيعات ، تعمل في نفس الشركة مثل هان سان هاي.

“Dae Jang Geum Is Watching” من المقرر أن يتم بثه في أواخر سبتمبر.

Previous ArticleNext Article