انتقادات لاذعة على سُلوك الممثل Kim Jung Hyun في المؤتمر الصحفي لدراما Time

أصبح الممثل كيم جونغ هيون محور الاهتمام بعد المؤتمر الصحفي للدراما المقبلة التي نظمتها قناة MBC في الفترة من الأربعاء إلى الخميس والذي عقد في 20 يوليو.

حضر كيم جونغ هيون المؤتمر الصحفي مع سيوهيون ، كيم جون هان ، وهوانغ سيونج إيون. طوال هذا الحدث ، بقي كيم جونغ جونغ هيون إلى حد كبير بدون تعبير.

عندما سأل أحد المراسلين عما إذا لم يكن على ما يرام ، أوضح الممثل أن السبب هو أنه يحاول البقاء في الشخصية.

كيم جونغ هيون يلعب دور شخصية تشون سو هو ، الابن الذي لا تشوبه شائبة لعائلة مُختلطة.

قال: “داخل أو خارج الموقع ، أحاول أن أعيش حياتي كلها مثل تشون سو هو. بغض النظر عن الوضع ، سواء كنت نائماً ، أو بين الأنشطة في السيارة ، أحاول إخراج الشخص الذي يدعى كيم جونغ هيون واتخاذ أيّ قرارات. “

قال كيم جونغ هيون إنه شيء يقوم به لأدوار أخرى أيضًا. “عادةً ما أظل قريبًا جدًا من الشخصيات التي ألعبها. لا أعرف كيف ستكون النتيجة النهائية ، لكنني أضع كل طاقتي في العمل مع هؤلاء الممثلين الثلاثة. بدلاً من أن أواجه صعوبةً في التعامل شخصياً ، بسبب مشاعري الشخصية ، فإن حياتي تميل الآن نحو [تشون سو هو]. لكن يجب أن أتغلب على هذا وأقوم بعملٍ جيد. أنا أفعل كل ما بوسعي كي أتمكن من بذل قصارى جهدي “.

وبحلول نهاية المؤتمر الصحفي ، قال كيم جونغ هيون ، وهو يبكي ، “لقد استحوذت هذه الشخصية على الكثير من حياتي. أفكر كثيرًا في ما يتعلق بالإنغماس في الشخصية ، وكيف يكون الشعور بذلك. “

عندما تم إلغاء بث V Live التالي للدراما ، ذكر مصدر من وكالة O & Entertainment ، وهي وكالة كيم جونغ هيون ، أن ذلك كان بسبب التغييرات في جداول الممثلين ، وأنه قد سمعوا الأخبار أيضًا.

ومع ذلك ، لم تهدأ الانتقادات ، حيث استمرت الآراء بأن موقف الممثل في حدث لتقديم الدراما كان غير مناسب.

وفي النهاية ، أوضح O & Entertainment أنه “بسبب أن [كيم جونغ هيون] يقضي الكثير من الوقت في التفكير في شخصيته ، ويغمر نفسه في حياة شخص مصاب بالمرض في كل يوم ، فقد واجه صعوبة في الحفاظ على حالته [البدنية والذهنية] ، و ارتكب عن غير قصد خطأ. كما أن كيم جونغ هيون نفسه مرتبك بسبب ما حدث اليوم ، وهو يعتذر لزملائه من الممثلين وكذلك جميع المعنيين “.

Previous ArticleNext Article