Yook Ji Dam طالبت باعتذار من وكالتي YMC و CJ وفرقة Wanna One + رد والدها والوكالتين

طالبت الرابر يوك جيدام (Yook Ji Dam) باعتذار من وكالتي YMC الترفيهية و CJ E&M الترفيهية على مدونتها الشخصية.

بدأت قضيتها المثيرة للجدل حين ظهرت شائعات مواعدتها لـ كانغ دانييل (Kang Daniel) عضو فرقة واناون(Wanna One)، وهي الآن تزعم بأن ذلك الوضع قد تسبب بأذيتها.

زعمت يوك جيدام بأن الناس كانوا يلحقون بها أو يتجاهلوها، وقد صرّحت أيضا أن التعليقات البغيضة قد أثّرت بها كثيرا. نشرت الرابر يوم ٢١ مارس التالي:

“أولا، أنا متأسفة جدا لأنني قمت بتخريب جو الدولة كمشهورة. الأجانب، والكوريين والآسيويين الذين حاولوا أخذي إلى المطار حين كنت في لوس أنجلوس في فبراير. السيارات العديدة. أود أن يتم التحقيق مع السيارات التي كانت تلحق بي كلما مشيت بمفردي. أريد أن أتأكد من كاميرات المراقبة. في يوم ١٤ فبراير، وهو اليوم الذي أقيم فيه حفل توزيع جوائز مخطط غاون. في النهاية، أختي أتت إلى أمريكا لتأخدني.

أنا لا أعرف ما الذي تفعله وكالتي YMC و CJ، لكن قبل أن أنشر أي شيء على الإنستقرام، جيسي، آيلي، جيني هاوس، رئيس YMC، والسيد هونغ رئيس قسم وكالتي السابقة CJ قد تجاهلوني حين تواصلت معهم.

أمور مرعبة قد حدثت لي، وأنا كنت أحاول أن أعيش. وكالتي YMC و CJ لم يتواصلوا معي ولو لمرة واحدة. لقد أردت حل المشكلة المتعلقة بـ كانغ دانييل مع الناس المتورطين بالأمر، لكن يبدو بأنهم وضعوا خطة لإخفاء أعضاء فرقة واناون.

التعليقات البغيضة كانت سيئة للغاية لدرجة أنه كان من الصعب قراءتها. أنا لم أتمكن أبدا من العثور على أي تعليق يدعمني. أنا عدت من الولايات المتحدة الأمريكية يوم ١٦ فبراير، وقد كنت خائفة حيث قمت بإخفاء نفسي وعشت في المستشفى.

استبداد الشركات تسبب في أذية عائلتي أيضا. أنا أطالب باعتذار صادق ولائق وتوضيحا من وكالتي YMC و CJ وفنانيهم. لو أنكم لم تعتذروا على الفور، أنا سوف أقيم مؤتمر صحفي خلال الأيام القليلة القادمة. أنا أيضا سأقوم بمقاضاة كل أولئك الذين نشروا التعليقات البغيضة والشائعات الغير صحيحة عني طوال الشهر الماضي. عنوان بريدي الإلكتروني هو… أنا سأكون شاكرة لو أنكم أرسلتم الأدلة لي.”

وكرد على منشورها، قال والد يوك جيدام للوسائل الإعلامية: “صحيح بأنها قد تقيم مؤتمر صحفي. بكل صراحة، أنا أملك الكثير لأقوله أيضا. أعتقد بأنها كتبت ذلك المنشور لأن الوضع كان كثير عليها لتتحمله. أنا أؤمن بأنها متحاملة جدا على وكالتها السابقة. أنا سأحاول التحدث مع جيدام أولا.” وأما بخصوص مزاعمها بأنها كانت ملاحقة في أمريكا، فقال بأنه لم يكن يعرف عن ذلك.

وبالإضافة إلى ذلك ردت وكالة CJ E&M بأنهم لم يتواصلوا مع يوك جيدام بعد أن انتهى عقدها معهم. أما وكالة YMC فقد قالوا بأنهم لا يعرفون ما الذي تريده يوك جيدام منهم ولماذا تطالبهم باعتذار حتى، وأنهم سيبذلون قصارى جهدهم لحماية فنانيهم.

Previous ArticleNext Article