قائمة بالعودات والإنطلاقات القادمة في النصف الثاني من يناير

بعد مضي النصف الأول من شهر يناير، نحن ما زلنا بانتظار المزيد من العودات في هذا الشهر! تفقدوا القائمة أدناه لتعرفوا ما هي العودات والإنطلاقات التي بإمكاننا التطّلع إليها بقية شهر يناير.


١٦ يناير

المغني جونغ جون إل (Jung Joon Il) والمعروف بأغاني البالاد القوية سيُصدر ألبومه المصغر الجديد Say Yes يوم ١٦ يناير.


١٧ يناير

سنحظى في هذا اليوم بعدد مختلف من الإصدارات. المغنية المنفردة تشونغها (Chungha) والتي بدأت انطلاقتها العام الماضي بعد تفكك فرقة I.O.I ستُصدر ألبومها المصغر الثاني Offset بالإضافة إلى فيديو كليب أغنيتها الرئيسية Roller Coaster.

وفرقة JBJ سيحظون بأول عودة لهم من خلال إصدار ألبومهم المصغر True Colors وفيديو كليب أغنيتهم الرئيسية My Flower.

فرقة فرومانس (VROMANCE) والمعروفين بكونهم الفرقة الشبابية الشقيقة لفرقة مامامو (Mamamoo) سيُصدرون أغنيتهم الجديدة Flower يوم ١٧ يناير بصفته الجزء الأول من “ثلاثية الاعتراف”.

وفرقة الفتيات الجديدة Girlkind والمتخصصة بالهيب هوب ستبدأ انطلاقتها يوم ١٧ يناير. هذه الفرقة تابعة لوكالة Next Level الترفيهية وتتكون الفرقة من ٥ عضوات.


١٨ يناير

بعد النجاح الذي حققته بأنغيتها الضاربة Gashina العام الماضي ها هي المغنية سونمي (Sunmi) ستعود يوم ١٨ يناير بأغنية Heroine وهي من إنتاج The Black Label مع مساعدة تيدي (Teddy) و 24 وكلمات الأغنية من كتابة تيدي وسونمي.

وستُصدر الفرقة الموسيقية The East Light ألبومهم الرقمي الثالث Real Man يوم ١٨ يناير.

المغنية والرابر Kassy والتي شاركت في برنامج Unpretty Rapstar 3 ستُصدر أول ألبوم مصغر لها يوم ١٨ يناير.


١٩ يناير

المغنية ميغيو (Migyo) ستبدأ انطلاقتها المنفردة يوم ١٩ يناير بألبومها المنفرد You & I. بعد أن كانت مسبقا عضوة في فرق فتيات مثل LoveUs و Bob Girls، تمكنت ميغيو من جمع قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال تغطياتها على اليوتيوب.

جيمين (Jimin) عضوة فرقة AOA ستُصدر أيضا أغنيتها الجديدة Hey يوم ١٩ يناير، كجزء من مشروعها الجاري #RTJ أو (Ready to Jimin) مع مجلة الموضة W Korea.


٢٣ يناير

فرقة RAINZ والتي تكونت من متدربين شاركوا في برنامج بروديوس ١٠١ الموسم الثاني سيعودون يوم ٢٣ يناير بألبومهم المصغر الثاني.


٢٤ يناير

سنحظى بعودة أخرى لمتدرب من برنامج بروديوس ١٠١ الموسم الثاني في شهر يناير وهذه المرة سيكون جيونغ سيوون (Jeong Sewoon) والذي سيعود بألبومه المصغر الثاني Part. 2 After بعد نجاح انطلاقته المنفردة شهر أغسطس الماضي.

سنحظى بإنطلاقتين جديدتين في هذا اليوم. أول انطلاقة ستكون لفرقة الفتيات فروميس ناين (fromis_9) من البرنامج التنافسي “آيدول سكول” بألبومهن To. Heart.

أما الإنطلاقة الثانية فهي لفرقة الفتيان الجديدة تارغيت (TARGET) وهي فرقة تتكون من ٧ أعضاء تحت إدارة وكالة JSL Company.


٢٥ يناير

فرقة آيكون (iKON) سيحظون بعودة في هذا اليوم بألبومهم الثاني Return وفيديو كليب أغنيتهم الرئيسية Love Scenario والتي شارك B.I في إنتاجها.


٢٩ يناير

من المقرر أن تعود سوزي (Suzy) يوم ٢٩ يناير بألبومها المصغر الثاني وفيديو كليب تم تصويره في لوس أنجلوس. وقبل عودتها الرسمية سوف تشارك سوزي بأغنية مسبقة الإصدار يوم ٢٢ يناير.

وفرقة الفتيان VAV سيعودون أيضا في ذلك اليوم بأغنيتهم Spotlight.


٣١ يناير

سنحظى في آخر يوم من شهر يناير بعودة من فرقة الفتيات قوقودان (gugudan).


إصدارات أخرى نتطلّع إليها

المغنية بوا (BoA) تخطط للعودة هذا الشهر. وأيضا فرقة دافيتشي (Davichi) ستعود من خلال إصدارهن لفيديو كليب يشارك فيه كانغ دانييل (Kang Daniel) عضو فرقة واناون (Wanna One).

بالإضافة إلى هذه العودات والإنطلاقات، نحن سنحظى أيضا بالمزيد من الإصدارات الخاصة في شهر يناير. مثل نسخةسولجي (Solji) عضوة فرقة إكسايد (EXID) من أغنية Dreamer يوم ١٥ يناير، وأيضا الأغنية التي سيُصدرهاسامويل (Samuel) يوم ١٦ يناير بمناسبة عيد ميلاده، والميكس تيب الثاني الخاص بـ رافي (Ravi) عضو فرقةفيكس (VIXX) والذي سيُصدر يوم ٢٢ يناير.

Previous ArticleNext Article