D.O عضو EXO يعبر عن أفكاره حول الحكم السيئ على الأيدول الممثلين وأهدافه المستقبلية في التمثيل

في مقابلة أخيرة تحدث D.O من فرقة EXO (دو كيونغ سو Do Kyung Soo) عن شعوره حول كونه “ممثل أيدول” ومقدار حبه لهذه المهنة.

عندما سئل D.O ما إذا كان قد شعر بالحزن من أحكام الناس المسبقة حول تمثيله قبل أن يشاهدوا أي من مشاريعه لأنه أيدول هز رأسه نافيًا ذلك.

وأضح عضو EXO: “في الحقيقة محاولة أن تكون مغنيًا وممثلاً في نفس الوقت ليست مهمة سهلة. تحتاح حقًا إلى كثير من الحذر والوعي وأيضًا المرونة في الوقت في مهنة مثل التمثيل التي يجب فيها أن تندمج كليًا بأكبر قدر من عواطفك وإحساسك. أعتقد أن ذلك ممكن أحيانًا وقد لا أستطيع أن أؤدي بمثالية في أي من المهنتين لأني أمضي فيهما بينما أشعر بضغط الوقت، وبسبب هذا أفهم أن المشاهدين الساخطين قد يحكمون بـ “هذا لأن D.O ممثل أيدول…” لا بأس في القول بأني ممثل أيدول وأعتقد أن من المؤكد أن الناس يصدرون هذه الأحكام المسبقة تجاهي لأني ما زلت أعمل مغنيًا أيضًا الآن“.

وأكمل D.O: “لكني أريد أن أبذل في الأمر كل ما لدي وأنجح تمامًا في كل المجالين وألا أتأثر بهذه الأفكار المسبقة. أثق بأني لا أستطيع فعل أي شيء سوى بذل جهدي وعدم الانشغال بالتعليقات، وأود أيضًا أن أفكر بأن هذه التعليقات السلبية والمتحيزة نوع من الاهتمام بالممثل دو كيونغ سو لذا أنا شاكر لها“.

وتحدث أيضًا عن كيفية بدئه لكل مشروع جديد بعقلية أن يبدأ من جديد وأضاف: “ما زلت ممثلاً يفتقر من عدة نواحي، وأثق أنه لا زال علي أن أدرس وأجرب الكثير. لهذا أعتقد أن أهم أمر هو أن أبذل أفضل ما لدي دائمًا، وأعتقد أن الأحكام المسبقة والحكم (بأني ممثل أيدول) سوف تختفي طبيعيًا إذا استمريت في تقديم أفضل جهودي“.

وعبّر الممثل المغني أيضًا عن أنه لا يملك أي أفكار محددة في هذه اللحظة بما يتعلق بالتمثيل وقال: “أكون سعيدًا حقًا عندما أمثل…وبدلاً من أن أحاول تحقيق شيء رائع بالتمثيل، أكون سعيدًا بمجرد أنني أستطيع المضي في التمثيل بحد ذاته، ولذلك أشعر حقًا بالعجز ولا أعرف كيف أجيب عندما أُسأل ما إذا كانت لدي أي أفكار أو أهداف معينة أريد تحقيقها بالتمثيل“.

وأضاف D.O: “إذا كان علي أن أذكر أمرًا ما فأود القول بأني أريد أن أصبح ممثلاً يتعلق الناس به“، وأوضح أنه يؤمن أن التعلق بالممثل هو أهم أمر في التمثيل وقال أنه سيكون راضيًا إن استمتع الناس بتمثيله وشعروا أنهم يفهمون شخصيته.

وختم عضو EXO: “سوف أعمل بجد أكثر بدءًا من الآن لأكون شخصًا كهذا“.

وبعد فيلم D.O الذي صدر مؤخرًا Room Number 7 سوف يصدر فيلم Along With the Gods: The Two Worlds الذي سوف يعرض في 20 ديسمبر، وهو يصور الآن فيلم Swing Kids الذي سوف يصدر في وقت ما العام القادم.

Previous ArticleNext Article