الممثل Woo Do Hwan يقارن نفسه بشخصيته في Mad Dog ويصف نوعه المفضل

تحدث الممثل وو دو هوان (Woo Do Hwan) في مقابلة أخيرة عن شبهه بشخصيته في دراما Mad Dogواختار نوعه المفضل من بين زميلاته الممثلات.

في دراما Mad Dog أدى دور كيم مين جون الذكي والشجاع الذي ينضم إلى فريق محققين ليعثر على حقيقة موت أخيه، وكانت ريو هوايونغ (Ryu Hwayoung) زميلته في التمثيل وعندما سئل كيف كان التمثيل معها رد: “أنا وهوايونغ مثل الأصدقاء، فحتى رغم أنها أصغر مني بسنة إلا أنها تعتني بي كثيرًا لذلك تقربنا من بعضنا في وقت قصير. إننا متوافقان لذلك كان من الممتع والمريح أن نعبر عن آرائنا“.

وعندما سئل ما إذا كان تسونديري (مصطلح ياباني يستخدم عادة لوصف الشخصيات التي تتسم بالبرود والانعزال إلا أنها في الحقيقة طيب القلب) مثل شخصيته كيم مين جون، قال وو دو هوان: “أعتقد أني مناقض له تمامًا. ذلك الرجل لئيم جدًا، ولم يسبق أن تلاعبت بالفتاة التي أحبها، إنني أخبرها مباشرة “أنا أحبكِ”. أخبرها بشعوري بالضبط. ربما هناك أشخاص لا يحبون ذلك لكن هذا ما أفعله“.

وسئل وو دو هوان عن نوعه المفضل فأجاب بأنه يحب النساء اللاتي يحببن الحديث واللاتي يستطيع التواصل معهن جيدًا وأضاف: “نوعي المفضل هو “امرأة أشتاق إليها” بدلاً من “امرأة أود الخروج معها”. وبالطبع من الممتع مشاهدة الأفلام والأكل وشرب القهوة معًا، لكن المهم أين وكم عدد الساعات التي أشتاق إليها فيها. أعتقد أني أستخدم ذلك معيارًا لأحدد مقدار حبي لها وحبها لي وتفكيري بها“.

Previous ArticleNext Article