جريمة قتل كانت ضحيتها عارضة أزياء صينية حيث عُثر عليها مقطعة إلى أشلاء

ذكرت مصادر رسمية بالصين بأنه تم اعتقال عائلة الزوج السابق لعارضة الأزياء الصينية آبي تشوي “Abby Choi” من طرف الشرطة في هونغ كونغ  بعد العثور على أشلاء من جسدها وخاصة أرجلها في الثلاجة العائلة بعد أيام من اختفائها. وقالت الشرطة إنها تبحث عن زوجها السابق لكنها ألقت القبض على والديه وشقيقه. وتم اعتقالهم بتهم القتل.

وأضافت الشرطة، إنهم يعتقدون بأن المرأة البالغة من العمر 28 عاما لديها نزاعات مالية تتعلق بعشرات الملايين من الدولارات مع زوجها السابق وعائلته. بحيث اتهمتهم بالاحتيال. كما لفتت الشرطة إلى أنه بعد اقتحام منزل في القرية استأجره والد الزوج السابق للضحية، اكتشفت قدمين لامرأة في الثلاجة بالإضافة إلى بطاقة هوية الضحية وبطاقات الائتمان الخاصة بها وملابسها في المنزل.

نوهت الشرطة بأن والد زوجها السابق استأجر المنزل قبل بضع أسابيع فقط من وقوع الجريمة. كما تم العثور على الأدوات التي تستخدم في تقطيع أوصال الجثث البشرية بما في ذلك مطاحن اللحوم، ومناشير، ومعاطف المطر الطويلة، والقفازات، والأقنعة وغيرها. وقالت إنه تم العثور على أنسجة بشرية في أواني الحساء بالمطبغ. لكنها لم تتمكن الشرطة من العثور على رأس الضحية أو جذعها أو يديها في مكان الحادث. مما يضيف فرضية  أنهم قامو بطبخها وأكلها.

المصدر: TheStar

Previous ArticleNext Article