Seohyun تتحدث عن مغادرتها لوكالتها

في 21 نوفمبر تحدثت سوهيون (Seohyun) عما كانت تفعله منذ مغادرتها لوكالة SM Entertainment وعن خططها المستقبلية. مثلت مؤخرًا دور البطولة في دراما Bad Thief, Good Thief لقناة MBC التي انتهى عرضها في 5 نوفمبر حيث أدت في الدراما دور الشخصية الرئيسية كانغ سو جو ونالت إعجاب المشاهدين بإظهارها لشخصية عنيفة وقوية خلافًا لصورتها اللطيفة التي اعتادت أن تظهرها خلال أنشطتها مع فرقة Girls’ Generation.

وعلقت سوهيون: “أشعر كأنني غادرت الوكالة التي كنت فيها لـ15 سنة لكني لم أغادر حقًا. ربما المعجبون منزعجون لكني سأعوضهم بأن أحسن في المستقبل. فرقة Girls’ Generation ستبقى إلى الأبد. أرجو أن تهتفوا لنا مهما كان عمل كل عضوة منا”.

وصرحت عن خططها لعمل ألبوم منفرد: “لا أستطيع قول أي شيء مؤكد لكني أخطط لإظهار أمور كثيرة بصفتي الممثلة سو جو هيون وكذلك المغنية سو جو هيون“.

وصرحت عندما سئلت عن فترتها مع وكالة SM Entertainment: “أعتقد أنه خلال السنوات العشر الماضية جاءت أيام مشرقة، وأعتقد أن حياتي منقسمة إلى اللحظات التي تسبق انضمامي للوكالة واللحظات التي بعد ذلك، لأني قد أمضيت نصف حياتي معهم. وبصفتي إنسانة ومغنية أيضًا جربت الكثير من الأمور التي لا تقدر بثمن. كانت فترة تغذيت فيها كثيرًا”.

Previous ArticleNext Article