الممثل Son Ho Jun يكشف أي نوع من الأزواج يريد أن يكون ورأيه بـ Jang Nara

تحدث الممثل سون هو جون (Son Ho Jun) في مقابلة بعد ختام دراما Go Back Couple لقناة KBS 2TV عن دوره الأخير، ودروس الحياة، ورغباته المستقبلية.

تحدث سو هو جون عن الزواج وعن والديه الذين كان زواجهما جميلاً وناجحا حيث أوضح قائلاً: “عندما كنت أتجادل مع أمي في ضغري كان أبي دائمًا يقف في صفها. لذلك أريد أن أتزوج شخصًا يقف في صفي وأريد أن أكون زوجًا يقف في صف زوجته دائمًا”.

في Go Back Couple لعب سون هو جون دور تشوي بان دو رجل متزوج ولديه ابنة يعود بالزمن إلى أيامه الجامعية. قال سون هو جون: “خلال تجربتي في تصوير Go Back Couple تعلمت القليل عن كيفية أن أصبح صهرًا يتلقى الكثير من الحب، وعن كيفية أن أنسجم مع زوجتي دون أن أخفي الأسرار وأن أتواصل بشكل جيد”.

تعجب سون هو جون من الجمال الأبدي لزميلته في التمثيل وزوجته على الشاشة التي لعبت دورها جانغ نارا (Jang Nara) حيث كشف: “من قراءة النص الأولى لم أستطع إيجاد فارق عمري (بيننا)، أعتقد أنها أفضل تجسيد للمثل “العمر مجرد رقم” حيث اعتدت أن أشاهدها على التلفاز عندما كانت مغنية وما زال لها نفس المظهر بالضبط”.

ترسم سون هو جون في 2006 في دراما للأطفال وارتفعت شهرته في دراما Reply 1994 بشخصة هاي تاي، ومنذ ذلك الحين كان يظهر في عدة درامات وبرامج منوعة، لكن لم يتفوق أي منها على شهرة Reply 1994، وكشف الممثل عن شغفه بالمسلسلين وعلق: “حاولت جاهدًا أن أقرب بين هاي تاي وتشوي بان دو، لكن لأن Go Back Coupleهو عملي الأخير أحب تلك الدراما كثيرًا “.

عبّر سون هو جون عن احترامه لـشين وون هو (Shin Won Ho) منتج دراما Reply 1994 و نا يونغ سوك (Na Young Suk) منتج برنامج  Three Meals A Day وهما العملان اللذان جعلا سون هو جون مشهورًا عند العامة:

“هذا المنتجان مكناني من الوصول إلى ما أنا عليه اليوم لذا أثق بهما بلا حدود، حينما يتصلان بي أذهب إليهما، إن طلب مني المنتج نا يونغ سوك أن أظهر في برنامج Newlywed Diary بعد أن أتزوج فسأوافق مهما حدث”.

Previous ArticleNext Article