معجبين BTS محبطين من عدم حصول Jin على لقطات كافية في Not Today + شركة Big Hit تقوم بتغيير الصورة المصغرة للفيديو من Jin لصورة أخرى ؟

سعد الكثير من المعجبين بدايةً عند الإفراج عن الفيديو الموسيقي”Not Today” , لكن الكثيرين أحبطو في النهاية من قضية تقسيم لقطات ظهور كل عضو .

عند انتهاء الفيديو الموسيقي , اكتشف المعجبين أن العضو Jin قد أخذ لقطة واحدة في الفيديو الموسيقي بأكمله و كان ظهوره لا يتعدى الثانية !. Jin دومًا ما يأخذ اقل الأسطر في أغاني BTS , وبعض المعجبين غضبو متسائلين ما إن كانت الفرقة مكونة من 6 أعضاء وليس 7 ! .

كما أن المعجبين لم يفهمو السبب خلف ذلك , مع أن Jin صوت رئيسي في الفرقة ومن المفترض أن يحصل على أسطر أكثر مثل Jungkook و Jimin ,  وكصوت رئيسي يجب ان يحصل على المزيد من اللقطات في الفيديوهات الموسيقية أو على الأقل , أكثر من لقطة واحدة في الفيديو الموسيقي بأكمله .

jin_1487564880_thing2

بالإضافة أنه قد حصل أمر غريب . ففي الأصل , كانت الصورة المصغرة للفيديو الموسيقي (صورة عرض الفيديو) على YouTube  لJin  . لكل من الأغنيتين”Spring Day”   و”Not Today”  . و في الحقيقة , صورة الفيديو الموسيقي ل “Not Today” كانت نفس لقطة Jin   المتواجدة في الفيديو الموسيقي .

jin_1487565024_thing1

مع ذلك , بعد تقريبًا ساعة أو ساعتين , قد تم تغير صورة الفيديو الموسيقي “Not Today” لصورة جماعية من البداية .

المصدر : ألوان آسيا 

Previous ArticleNext Article