فضائح تورط بها أشهر الفنانين الكوريين والبعض منهم انتهى مشواره الفني.

عالم الكيبوب والكيدراما ليس ورديًا تمامًا. فقد تورط الكثير من النجوم الكوريين في فضائح وادعاأت التنمر . التحرش الجنسي، حيازة المخدرات، العنف، الخيانة وغيرها. قد يسحركم مشاهير عالم الترفيه الكوري بجمالهم الفريد والمظهر البريء، لكن كأي بلد أخرى، لا تخلو كوريا الجنوبية من الفضائح والوقائع المثيرة للجدل.
إليكم 6 فضائح تورط بها أشهر الفنانين الكوريين… بعضهم انتهى مشواره الفني بسببها.

1- كيم سونهو Kim Seon Ho

الممثل الكوري كيم سونهو Kim Seon Ho

الممثل الذي حقق الشهرة عبر مسلسلات ناجحة مثل “مسقط رأس تشا تشا تشا Hometown Cha Cha Cha” و”الشركة الناشئة Start Up” قد اتهمته حبيبته السابقة بأنه أجبرها على الإجهاض. غضب العامة نتيجة تلك الادعاءات مما دفع شركات الانتاج لإزالته من الإعلانات وإبعاده عن المشاريع الفنية.

في أكتوبر ٢٠٢١، أعلن اعتذاره في تصريح للجمهور فقال:

” كانت مشاعري تجاهها طيبة. لكنني جرحتها نتيجة استهتاري وأفعالي المتهورة “

لكن بعد فترة، ظهر تقرير آخر يفيد بأن حبيبته السابقة كذبت حول بعض التفاصيل في علاقتهما، وأن الإجهاض كان قرارًا مشتركًا بينهما. لم تؤكد وكالته أو تنفي تلك التقارير وصرحت بأن ليس لديهم رد على ذلك.

في مايو 2022، عاد “سونهو” لمعجبيه عبر انستغرام باعتذار لهم بعد فترة انقطاع لأكثر من سبعة شهور وشكرهم على تهانيهم له بمناسبة عيد ميلاده.

2- جي سو Ji Soo

جي سو Ji Soo

صُدم بطل المسلسل الشهير “المرأة القوية دو بونغ سون Strong Woman Do Bongsoon” ومسلسل حبي الأول My First First Love بادعاءات التحرش الجنسي، العنف والتنمر. كلها وقائع من سنوات دراسته بالمدرسة.

نشر الممثل اعتذارًا عبر انستغرام قائلًا:

” أعتذر بصدق لكل مَن عانوا بسببي. لا يوجد أي عذر لأفعالي الماضية. كانت أمور لا يمكن غفرانها “

كما صرحت وكالته أيضًا أنه سيتواصل بنفسه ويعتذر للضحايا. لكنهم أنكروا اشاعات التحرش الجنسي. ابتعد الممثل عن الأضواء منذ ذلك الحين.

3- سو يي جي Seo Ye Ji

سو يي جي Seo Ye Ji

إلى جانب ادعاءات التنمر وإساءة معاملة طاقم العمل، اتُهمت نجمة “لا بأس إن لم تكن بخير It’s OK To Not Be Ok” بمحاولة السيطرة على حبيبها آنذاك بطل مسلسل “هبوط اضطراري للحب Crash Landing on You” الممثل “كيم جونغ هيون“.

طبقًا لمحادثات إلكترونية بين الثنائي، “يي جي” حذرت “جونغ هيون” من المشاركة في المشاهد الرومانسية أو أي مشاهد بها تواصل جسدي تجمعه بزميلاته في مسلسل “الوقت The Time“.

أعلنت شركتها أن تلك مشكلة شخصية بين الثنائي، لكن رد الفعل من الجمهور كان هجوميًا فاضطرت أن تتوارى عن الأنظار لما يقرب من عام.

في فبراير 2022، كسرت حاجز الصمت وتحدثت عن الاتهامات فقالت:

” أود أن أعتذر بصدق لأنني تسببت بالانزعاج لكثير من الناس بسبب تصرفاتي السيئة. كل هذا نتج من قلة خبرتي وعدم نضجي “

4- كيم غارام Kim Garam

كيم غارام Kim Garam

انتشرت أخبار عضوة فرقة الفتيات “Le Sserafim” بكل النشرات والمواقع الإخبارية. فإلى جانب ادعاءات العنف المدرسي والتنمر، تواجه “كيم غارام” قضية حيث ادعت إحدى الفتيات بأن تنمرها أدى لمحاولة انتحار إحدى الطالبات.

تفيد التقارير بأنها مدرستها اتخذت إجراءات تأديبية تجاهها لسلوكها السيء. نفت وكالتها معظم الادعاءات. لكنها تراجعت عن أنشطة الفرقة وقررت أن تأخذ استراحة بعد أسابيع فقط من طرح ألبومهن الأول “Fearless“.

في يوليو 2022، نشرت وكالتها تصريحًا يفيد بإنهاء العقد مع المغنية ذات الـ 16 عام، وأن فرقة “Le Sserafim” ستتابع أنشطتها كفرقة مكونة من خمسة عضوات فقط.

5- لوكاس Lucas

وكاس Lucas

اتُهم “لوكاس” عضو الفرقة الشهيرة NCT ومغني الراب بالخيانة من قِبل العديد من الفتيات اللاتي يدعين أنهن حبيبات سابقات له. أفادت التقارير أنه كان يطلب باستمرار هدايا غالية منهن بينما هو على علاقة بأخريات في نفس الوقت.

بعد تلك الفضيحة، تم إلغاء طرح أغنيته القادمة، كما نشر اعتذارًا خطيًا عبر انستغرام قائلًا:

” أن أفعالي السابقة كانت غير مسؤولة وخاطئة بلا شك “

يبدو أن الفنان ذا الـ 23 عامًا في استراحة منذ ذلك الوقت، كما أنه لم يشارك في إصدارات NCT اللاحقة.

6- سنغري Seungri

سنغري Seungri

ربما أكبر فضائح المشاهير الكوريين وأشهرها هي فضيحة الشمس الحارقة. كشف تحقيق عن ملهى ليلي يُدعى “الشمس الحارقة” عن شبكة اعتداء جنسي، تعاطي مخدرات، عنف، إساءة استغلال للسلطة وغيرها. سببت تلك الفضيحة بلبلة وأثارت الرأي العام مما دفع الرئيس الكوري لإصدار أمر بالتحقيق المفصل في القضية.

وُجد المغني “سنغري” عضو فرقة الكيبوب الشهيرة “BigBang” مذنبًا بجرائم جنسية، القمار، التوسط في الدعارة، العنف، الاختلاس وتهم أخرى.

أصدرت المحكمة الكورية العليا حكمًا نهائيًا بالسجن سنة ونصف. وهو حاليًا يقضي مدة عقوبته في السجن ومن المقرر خروجه في فبراير 2023.

لا تنسوا أن تخبرونا بآرائكم!

Previous ArticleNext Article