مؤكد – Kai من EXO و Jennie من Black Pink يتواعدان

وفقا لما ذكرته صحيفة ديسباتش (Dispatch) يوم ١ يناير فإن كاي (Kai) عضو فرقة إكسو (Kai) الذي يبلغ من العمر ٢٤ و جيني (Jennie) عضوة فرقة بلاك بينك (Black Pink) التي تبلغ من العمر ٢٢ يتواعدان.

كشفت الصحيفة أن الثنائي شوهدا في موعد شهر نوفمبر ٢٠١٨. كاي بنفسه قام برفع هذه الصورة على حسابه الرسمي في الإنستقرام يوم ٢٥ نوفمبر ٢٠١٨.

وعلى الرغم من أن منشور الإنستقرام أعلاه يشير ببساطة إلى سيره بمفرده في آخر الليل في حديقة بعيدة، إلا أن صحيفة ديسباتش تزعم أن كاي كان مع جيني من بلاك بينك.

الآيدول الإثنان شوهدا معا في موعد آخر الليل في حديقة “هانيول بارك” بمدينة سيول. وفقا لما ذكرته ديسباتش، فإن كاي قاد أولا إلى مقر إقامة جيني في ذلك اليوم، حيث كان ينتظرها في موقف السيارات بالأسفل. ومن ثم قاد الإثنان حول سانغام-دونغ، ومابو-غو لفترة قصيرة، إلى أن وصلا إلى حديقة “هانيول بارك”.

تزعم ديسباتش أن كاي فتح سيارة جيني، ومن ثم استمتع الإثنان بالموعد وهما ممسكين بيدي بعضهما البعض، وشوهدا من بعيد وهما يلتقطان الصور. لقد ذُكر أن الصور التي رفعها كاي على الإنستقرام كانت من التقاط جيني.

التقطت ديسباتش أيضا صورا لـ كاي وهو يقود إلى مقر إقامة جيني مجددا يوم ٢ ديسمبر، على الرغم من أنه عاد لتوه إلى كوريا من جدوله في هاواي. بعد أن أوقف كاي سيارته في الموقف، اتجه الآيدول إلى منزل جيني حتى يسلمها سلة مليئة بالهدايا.

وبعد عدة ساعات من إصدار صحيفة ديسباتش للخبر، قامت وكالة SM الترفيهية بتأكيد الخبر بقولهم: “كاي وجيني يملكان مشاعر متبادلة لبعضهم البعض”.

تهانينا لأول ثنائي آيدول لعام ٢٠١٩.

الخبر السابقالخبر التالي