مرافعة ثانية للقضية المدنية بين استوديو Once Picture و Suzy

اجتمع محاموا Suzy و استوديو Once Picture للمرة الثانية لمرافعة قضيتهم في محكمة سيئول الشمالية!

قبل ثلاث سنوات كشفت اليوتيوبر Yang Ye Won أنها أجبرت على التعري أثناء التصوير و التحرُّش بها جنسياً من قِبَل صاحب الأستوديو. لذلك تم إطلاق عريضة حكومية لدعم التحقيق الرسمي، والتي تضمنت وكالة Once Picture.

قامت Suzy بالتوقيع على العريضة و نشرها عبر حسابها الخاص على الإنستغرام. صرَّح الأستوديو أنه تم افتتاح الأستوديو بعد الحصول عليه حديثاً في شهر يناير 2016، و لم يكن إسم و رئيس الأستوديو متشابهين في القضية آن ذاك. اعتذرت Suzy إلى الأستوديو، لكن الأستوديو رفع قضية ضد Suzy بسبب الخسائر التي تسببت بها للأستوديو، و قد صرَّحوا أنَّ الأستوديو تعرض لخسائر كبيرة بسبب أفعالها.

خلال المرافعة، صرَّح محامي Suzy:”نواجه صعوبة في قبول دفع التعويضات. أصبحت مشاركة القضية كبيرة جداً بسبب انتشارها عبر وسائل التواصل الإجتماعي. هذه القضية لا يمكن حلها من خلال مطالبة الناس بدفع تعويضات مالية”

أضاف:”قد يكون هذا الفعل لا يدعم حرية التعبير لدى المشاهير. عبرت Suzy فقط بأنها توافق العريضة. لذلك على الشخصيات المهمة أن تكون أكثر وعياً بكلامهم و أفعالهم بسبب طبيعة عملهم، و من الصعوبة تقبُّل ما قاله المدعي أنه يجب على المشاهير أن يفهموا جميع وقائع الموقف قبل التعبير عن رأيهم لأنهم مشاهير. كما يدَّعي المدعي أن Suzy لن تعتذر عن الحادث، لم يتم التواصل بعد الحادث”.

لكن عارض أحد ممثلي الأستوديو، قال:”تم الإتصال بنا مرة واحدة من قبل مديرها، و لم نشهد أية جهود من Suzy لحل القضية”.

من المحتمل أن تستمر هذه القضية ما لم يقرر كلا الطرفين لحل القضية.

الخبر السابقالخبر التالي