Yoon Park, Chae Jung An و Jung Sang Hoon يؤكدون انضمامهم للدراما القادمة “Legal High”

Yoon Park , Chae Jung An و Jung Sang Hoon أكدوا تمثيلهم إلى جانب Jin Goo و Seo Eun Soo في إعادة إنتاج JTBC للدراما اليابانية “Legal High”.

Yoon Park , Chae Jung An و Jung Sang Hoon سيقومون بأدوار محامين من مكتب محاماة B&G ، و التي هي منافسةٌ لمكتب محاماة غو تاي ريم (Jin Goo).

Yoon Park سيقوم بدور كانغ كي سوك ، أفضل محامٍ في مكتب محاماة B&G. هو تعلم مسبقًا من قبل غو تاي ريم و لذلك هو يعلم كيفية كسب القضايا أيضًا. لكن عكس رئيسه السابق ، كانغ كي سوك يملك قلبًا دافئًا و سحرًا ناعمًا.

مصدر معلومات مكتب B&G و المحامية الشريكة مين جو كيونغ ستقوم بدورها Chae Jung An. بجمالها اللطيف و الناعم ، شراستها ومهارات في تطبيق تدابير مضادة للحالات الطارئة هي التقلبات اللطيفة لشخصيتها.

Jung Sang Hoon سيقوم بدور يون سانغ غو ، محامٍ طموح يحلم بالتغلب على غو تاي ريم. هو يبدو قاسٍ من الخارج لكن مع قليل من الكحول ، هو يتحول إلى رجل حزين و ضعيف في منتصف العمر.

طاقم الانتاج صرح :”Jin Goo و Seo Eun Soo إلى جانب Yoon Park , Chae Jung An و Jung Sang Hoon هم خط الممثلين الأفضل الذين سيجلبون الحماس لـ”Legan High”. يمكنكم توقع دراما تحتوي على المرح و الكوميديا.”

من المقرر عرض الدراما في فبراير 2019 على JTBC.

Previous ArticleNext Article