الممثلة Lee Sung Kyung تكشف عما جذبها لشخصيتها في دراما “About Time”

تحولت لي سونغ كيونغ إلى شخصيتها الجميلة والرائعة في دراما About Time

الدراما حول تشوي ميكايلا (الذي تلعبه لي سونغ كيونغ) ، وهي ممثلة موسيقية مشرقة ومُنعشة تحلم بالوقوف على المسرح كبطلة. لكن ، هي تملك قدرة خاصة، تسمح لها بمشاهدة العد التنازلي لـ نهاية حياة الأشخاص، بما في ذلك حياتها.

تتشابك مع رئيس مؤسسة ثقافية، لي دو ها (يلعبها لي سانغ يون) وعلى الرغم من أنها لا تعرف ما إذا كانوا أصدقاء أو أعداء ، لديه القدرة على وقف العد التنازلي.

في الصور التي تم نشرها، شوهدت لي سونغ كيونغ تتدرب على الاختبارات الموسيقية. شوهدت ترتدي مجموعة متنوعة من الملابس، و تمسك السيناريو الخاص بها. تعبير وجهها حازمًا، وعلى استعداد لاتخاذ أي اختبار.

وعلقت لي سونغ كيونغ على شخصيتها قائلة: “في البداية، انجذبت نحو قدرة تشوي ميكايلا على رؤية العد التنازلي لـ نهاية حياة الأشخاص، لكن ، كلما بدأت في تحليل ما تبدو عليه من الداخل، بدأتُ في تطوير مودة خاصة للشخصية. أريد أن أنقل بالتفصيل جميع المشاعر التي تشعر بها كإنسان، سواء كان ذلك الحزن الذي تشعر به كلما شاهدت حياة الناس في العد التنازلي أو مشاعرها الوقوع في الحب. “

قال مصدر من الإنتاج: “على الرغم من أنه في الخارج، [الشخصية] هي شخص موهوب تسعى بنشاط لتحقيق حلمها و حبها ، من الداخل ، لديها سحر مختلف. لي سونغ كيونغ لديها هالة غامضة لهذا السبب يمكنها نقل هذا، والعديد منهم يمدحها كأفضل اختيار. يرجى التطلع إلى تحول لي سونغ كيونغ إلى هذه الشخصية الشبيهة بالخيال. “

Previous ArticleNext Article