الممثل Yoo Ah In يتحدّث عن ماضيه و يشارك آماله للمستقبل

ظهر Yoo Ah في غلاف مجلة Esquire لإصدار مايو.

تم تصوير صور المجلة في “كونكريت” ، وهو استوديو فنان يديره يو آه إن. في المقابلة المصاحبة ، تحدث Yoo Ah In عن نفسه كشخص وشارك طموحاته كممثل.

اكتسب Yoo Ah In شعبية كبيرة بعد أن ظهر في فيلم “Veteran” و “The Throne” ، لكن الممثل لا يزال متواضعًا. Yoo Ah في تعليقه ، “كان رد فعل الجمهور جيدًا حقًا. وضعوني على متن طائرة رائعة. ومع ذلك ، لا يمكنني ركوب تلك الطائرة إلى الأبد “.

في الماضي، ركز Yoo Ah In على إنشاء شخصية “Yoo Ah In” لنفسه. وأوضح “لقد عملت بجد في حياتي حتى الآن. سواء كنت في وضع لتصوير لقطة أو إعلان تجاري أو إجراء مقابلة، فقد ألقيت نفسي وعملت بكثافة في جميع الأمور التي يقوم بها الممثلون والمشاهير على أساس عادي “.

وأضاف قائلاً: “لقد تجاوزت حدودي ، وأجهدت نفسي في حالة عاطفية لفترة طويلة جدًا. أعتقد أنني ركزت كثيرًا على التمسك بمفهوم “Yoo Ah In الأكثر إثارة وأكثر عاطفية من الآخرين”

Yoo Ah يذكر عبارة “الشعور” باستمرار خلال المقابلة. وعلق قائلاً “أريد أن أوقظ المشاعر داخل الناس. في الماضي كنت أرغب في تلقي تصفيق وسماع مجاملات من الآخرين. كنت أرغب في كسب الناس بهذه الطريقة. الآن أتمنى أن يشعر الناس بشعور ما من خلالي، وأن يكتشفوا مشاعرهم الفردية بمفردهم. الأشخاص: يعني الجمهور الذي يشاهد أفلامي، والأشخاص الذين يتابعونني على الشبكات الاجتماعية، وحتى الأشخاص الذين يتركون تعليقات خبيثة”

Previous ArticleNext Article