الممثلة Oh Yeon Seo تصف كيف هو العمل مع Lee Seung Gi في A Korean Odyssey

خلال المُقابلة ، قد شاركت الممثلة Oh Yeon Seo بتجربتُها خلال تصوير دراما “A Korean Odyssey” و العمل مع زميلها الممثل Lee Seung Gi.

في الدراما ، يقوم كُل من  Oh Yeon Seo و Lee Seung Gi بدور أحباء كـ Jin Sun Mi و Son Oh Gong. على اي حال     الممثلان قد تفاعلا بطريقة غريبة نوعا ما في الحياة الواقعية وفقا لـ Oh Yeon Seo قد قامت بالكشف ، “لقد ولدت في عام ١٩٨٧ و   Seung Gi قد ولد في بداية ١٩٨٧. كُنا سنشعر بأريحية لو تقابلنا في المدرسة، ولأننا قد تقابلنا بسبب العمل. نحن غالبا ما نستخدم المزيج بين اللغة الرسمية والغير رسمية في ما بيننا.”

Oh Yeon Seo تقوم بمدح ، ” انه شخص متحمس ويعمل بجد في موقع التصوير” شخصية Oh Gong  من ‘A Korean Odyssey’ ليست شخصية سهلة اللعب، عليه ان يبقي ابتسامته على وجهه دائما ويحاول ان يجعل الأشياء ممتعة. على الرغم من ان لديه جدول مزدحم كان يحاول ان يصنع جو لطيف ومشرق خلال موقع التصوير،.”

كما أوضحت كيف انها متفهمه لكل شخص وخاصة الممثلات، وأضافت، ” لقد تلقيت الكثير من الحُب شخصية Oh Gong خلال التصوير.”

Oh Yeon Seo شاركت رأيها حول العمل في الجو البارد ، ” في الشتاء الفائت الجو كان شديد البرودة. Seung Gi كان يرتدي معطفا من الفرو في ‘A Korean Odyssey’ لكن لم يكُن دافئا على الاطلاق على الرغم من انه يبدو ضخما. كما انه ينكمش بمرور الوقت.”

كما تذكرت الممثلة قول Seung Gi انه هذا البرد ليس شيئاً بمقارنة المعاناة التي قد اختبرها في الجيش، ولكنه اعترف لاحقا انه قد شعر بالبرد قليلا.

” كما انه لم يرتدي الملابس الداخلية الطويلة. انا لو كُنت مكانه كُنت سأرتدي اكثر من رداء حتى وان بدوت اكبر لانه البرد شديد،” علقت Oh Yeon Seo قائلة ، ” عندما اسأل Seung Gi كيف يمكنه الصمود أمام البرد ، قال لي ‘لقد ذهبت إلى الجيش‘ في ايام قليلة قد ارتدى [ الملابس الداخلية الطويلة ] حيث قال انه يشعر بالبرد، و يمكنك حساب عدد مرات التي اعتمد فيها على يد واحدة. اعتقد انه حقا رائعا.”

Previous ArticleNext Article