الممثلة Joy و Woo Do Hwan تحدثا عن انطباعهم الأول والكيمياء في ما بينهما في “Great Seducer”

في ٨ مارس قد قامت دراما عُقد مؤتمر الصحفي لدراما  “Great Seducer” القادمة مع مدير الانتاج Kang In.

الدراما مأخوذة من الشعر الفرنسي “Dangerous Liaisons,” “Great Seducer” تخبر عن قصة شباب الذين يقفزون في لعبة حُب خطيرة . الدراما من بطولة  Woo Do Hwan و Joy من Red Velvet و Moon Ga Young و Kim Min Jae و Kim Suh Hyung و Shin Sung Woo و اخيرا  Jeon Mi Sun.

عندما سألوا عن ماذا يتطلع له المشاهدون اجاب مُدير الانتاج Kang In ، ” لقد قُمت باختيار الممثلين جيدي المظهر ، انا فخور باختياري للطاقم. يسعدني ان اتمكن من اعرض للمشاهدين مجموعة رائعة من الممثلين الجيدين، الشيء الذي يدور حول قصص الحب هو أنه قد تكون هناك أيام تنساها، لكن هذه القصص دائما ما تبقى في القلب، أليس كذلك ؟ بغض النظر عن العُمر، سيتمكن المشاهدون من الاستمتاع بالدراما وارتباط بها. قائلين بأشياء مثل ، ‘ لقد كانت لدي مثل هذه اللحظات ‘ او ‘ لقد حدث هذا لي أيضا‘.”

Woo Do Hwan تحدث انه قد اضطر احيانا في قول نصوص مبتذلة ، حيث وضح ، ” انا بشكل طبيعي اتحدث بطريقة مبتذلة. ويعجبني قول اشياء مثل ، ‘ كيف يمكنك ان لا تعجبي بي؟‘ هذا كان واحد من الاسباب اختياري لهذه الدراما. تعجبني الشخصية النرجسية.”

قامت Joy بالضحك و اضافت، ” حتى وان ظهرت المقتطفات اقول فيها ‘ ما خطبه ؟‘ لكنني كُنت اشعر بأنني اريد ان اقول نصوص مبتذلة ايضا.” 

Woo Do Hwan شارك اكثر عن الكيمياء بينه و بين ، حيث قال “كما لو انه نحن الاثنان بنفس العمر. نحن لا نستخدم الاسلوب الرسمي لذا ندعو بأسماء بعضنا في الدراما Shi Hyun و Tae Hee.نستمتع باللعب كالأطفال خلال التصوير و المدير الانتاج Kang In يمدنا الكثير من القوة يقوم بالمزاح معنا ايضا.”

Joy تشارك بانطباعها الأول عن Woo Do Hwan ، حيث قالت ” لقد اعتقدت ان Woo Do Hwan مُخيف قليلا عندما التقيت به لأول مرة. لكن بمرور الوقت قد تعرفت على شخصيته وشعرت بالراحة معه وكأنه أوبا من الحي. انه شخص تشعر معه بالراحة، كُلما اشعر بالتوتر هو يقوم بدعمي لذا اعتقد انه عملنا الجماعي سيترجم بشكل جيد الى كيمياء.” 

Previous ArticleNext Article