الممثلة Baek Jin Hee تتحدث عن “Jugglers” وكيف حصلت على الدعم من Yoon Hyun Min

في 30 من يناير ، المُمثلة بايك جين هي جلست في مقابلة للحديث عن نهاية دراما KBS “Jugglers“.

في اليوم السابق ، وردت أسماء كلاً من بايك جين هي و يون هيون مين على تصنيفات البحث الحقيقي على موقع بوابة مهم في كوريا الجنوبية. وعندما سُئل عن ذلك ، قالت بايك جين هي “أنا آسفة لأن إسمي أرتفع دون داعٍ. وبما أننا نعود بشكل عام ، فإن أي شيء صغير يمكن أن يصبح موضوعاً للنقاش ، لذا فأنا أكثر حذراً مع كلامي”.

أكّد المُمثلان علاقتهما في مارس الماضي ، وقد ألقيت في الآونة الأخيرة الضوء مرة أخرى عندما قام كلاهما بدراما في بث مباشر لـ KBS بعد كلاً منهما (“Witch’s Court” ليون هيون مين و “Jugglers” لبايك جين هي).

في الكوميدية الرومانسية “Jugglers” ، لعبت بايك جين هي و تشوي دانييل الأدوار الرئيسية النسائية والذكورية. و رداً على سؤال حول ما إذا كان يون هيون مين غيور كيميائياً ، قالت بايك جين هي “نحن كلانا مُمثلين. وبما أننا إنسان ، قد يكون هناك بعض الغيرة ، لكنه يهتف لي على ذلك. إنه يعرف كيف يكون الفرق بين العمل والحياة الشخصية”.

كما قالت بايك جين هي عن كيفية إصابتها فجأة قبل نحو أسبوعين من بدء التصوير. “[يون هيون مين] عرف مقدار الضغط الذي شعرت به لهذا المشروع. كان قلقاً كثيراً عن إصابة ساقي في بداية التصوير و رصد الدراما أثناء بثها. قال لي أن مشهد الشرب كان مضحكاً. يقول دائماً الأشياء التي تعطيني القوة و أنا مُمتنة لذلك”.

Previous ArticleNext Article