خدمات الطب الشرعي الوطنية تُطلق نتائج التحقيق في حادث Kim Joo Hyuk

قد أعلنت دائرة الطب الشرعي الوطنية نتائج تحليلها لحادثة سيارة كيم جو هيوك.

وقد توفي كيم جو هيوك بحادث سيارة في اكتوبر الماضي ، ولم يتم تحديد سبب الحادث بعد. وفي 30 من يناير ، ذكرت دائرة الطب الشرعي الوطنية أن السيارة التي كان يقودها ليست مختلة.

أشار مركز شرطة غانغنام إلى انهم تلقو تقريراً من جهاز الطب الشرعي الوطني في 30 من يناير جاء فيه “أن نتيجة التحقيق في مركبة كيم جو هيوك لا يوجد دليل على وجود عيوب في السيارة مثل تعجُل في السرعة او عطل ميكانيكي. وأثبت إلى أن شريط الفيديو الذي وقع في الصندوق الأسود الذي تم العثور عليه في سيارة كيم جو هيوك لم يسجل أيّة بيانات صوتية [من داخل السيارة].

كما ذكرت دائرة الطب الشرعي الوطنية “لم يكن هناك دليل على أن السبب هو عدم فعالية الفرامل”.

و أوضحو انه بما أن السيارة قد تضررت بشدة ، فإنها لم تكن قادرة على إجراء إختبار القيادة العادية. تم تحديد نتائج التحقيق عن طريق فحص بيانات الشعور بعد ربط أو إستبدال الأجزاء التالفة ، بدء تشغيل المحرك ، والتسريع.

كانت دائرة الطب الشرعي الوطنية قد ذكرت في نوفمبر الماضي أن تشريح الجثة أظهر أن سبب الوفاة هو كسر في الجمجمة. و أوضحو “لم نجد أي علامات على إحتشاء عضلة القلب [نوبة قلبية] ، واختبار التسمُم لدينا أظهر فقط كمية صغيرة من مضادات الهيستامين. لم يتم الكشف عن أي آثار للكحول أو السموم ، ولم تظهر فحوصات القلب لدينا أي علامات على تلف الشريان التاجي أو الأوعية الدموية غير الطبيعية أو الإلتهابات”.

و أُفيد بأن الشرطة تعتزم طلب حكم طبي إضافي فيما يتعلق بقضية وفاة كيم جو هيوك ، مع مراعاة نتائج التشريح والتحقيق في سيارته.

Previous ArticleNext Article