إعلان موعد بث مسلسل “A Korean Odyssey” + الإعتذار رسمي

أصدرت قناة البث tvN و شركة إنتاج مسلسل الملحمة الكورية “JS Pictures”، بيانا مشتركا لتقديم اعتذار رسمي حيال الحوادث المفجعة التي تعرض لها أفراد من فريق عمل المسلسل و غيرها من الأمور المؤسفة المتعلقة بالمسلسل.

 إليكم نص البيان:

“فيما يتعلق بمسائل الإنتاج والبث والموضوعات ذات الصلة بدراما” الملحمة الكورية “، بما في ذلك الحادث المروع لأحد أفراد فريق العمل الذي شهده موقع التصوير بالتحديد يوم 23 ديسمبر، أخطاء عدم إضافة المؤثرات البصرية في الحلقة 2، والتغيرات في جداول البث، وأكثر من ذلك – نحن نحني رؤوسنا أمامكم تعبيرًا عن خالص إعتذارنا، والأهم من ذلك، نحن نعتذر بشدة للموظف الذي عانى مثل هذا الحادث المؤسف في موقع التصوير، وعائلة الموظف نحن نشاطركم أحزانكم و نعي كم أن هذا الحادث مفجع”.

و أردف البيان:

“لقد حرصنا على اتباع المعايير اللازمة لعمل الموظفين، منها التأكد من سلامة بيئة العمل، منحهم العطلات وما إلى ذلك، ابتداءً من يوم السبت 6 يناير، سيتم بث” الملحمة الكورية” بانتظام بدءًا من الحلقة الثالثة”.

Résultat de recherche d'images pour "Hwayugi Poster"

يذكر أن موقع التصوير شهد إصابة فردين من فريق العمل، أحدهم أصيب بالشلل إزاء سقوطة على بعد ثلاث أمتار من سطح الأرض بعدما أرغمه المخرج على تركيب ثريا، مما استدعى وزارة العمل الكورية إلى التدخل و إجراء تحقيقات دقيقة ووقف تصوير الدراما، علاوة على التحقيقات التي تجريها الشرطة. وكانت التحقيقات قد كشفت  أن أفراد العمل أكرهوا على العمل لأيام متواصلة دون راحة كما أن شركة الانتاج  تقاعست عن توفير معدات الأمان للحفاظ على سلامة موظفيها.

توالت أحداث مؤسفة على هذا المسلسل،  فتلاشى بصيص أمل معاودة بثها، لكن ها قد عاد الأمل من جديد بحلول العام الجديد.

Previous ArticleNext Article