يعلن الإتحاد الوطني للإعلام عن مستجدات “A Korean Odyssey”

كشف الإتحاد الوطني الكوري للإعلام عن تحقيقاتهم بشأن حادثة “A Korean Odyssey”

في 23 من ديسمبر العامل ‘A’ في الدراما سقط من مسافة 3 أمتار و عانى من إصابة شلل في الجزء السفلي. و وفقاً لتحقيقات فإن المدير الفني من شركة إنتاج الدراما طلب تركيب ثريا لم يكن مقرر مسبقاً تركيبها. بينما ‘A’ كان يعمل على السقف، سبب له ذلك السقوط من الأعلى على شكل ‘V’ و تسبب ذلك في خلع العمودي الفقري و شلل من الخصر إلى أخر جسده و أيضاً نزيف في المخ. ‘A’ استيقظ حالياً و لكن لا يمكنه تحريك جسده.

و قال إتحاد العمال ” الموظفين كانو متعبين بسبب الطلبات الكثيره الغير مدرج في العقد بالإضافة إلى الساعات الطويلة بسبب الجدول الزمني المستحيل، و وقع الحادث بسبب دفع الموظفين للعمل بدون مخططات مناسبة أو معدات سلامة و بالمعدات الخاطئة”

و أضافوا ” قبل الحادث، كان فريق المعدات الصغيره يعمل لعدة أيام حتى الساعة 4 صباحاً، و حتى في يوم وقوع الحادث عملوا حتى الساعة 1 صباحاً، وقع الحادث عندما كانو متجهين لأماكن النوم و لكن تم إيقاف عملهم الإضافي”

و كشفت التحقيقات حتى بعد وقوع الحادث لم تكن هناك إجراءات أمنية و كان موقع التصوير مليء بالمخاطر و مع ذلك حاول المنتجون تجنب المسؤولية بقولهم إن العمل لم يكن مطلباً منهم بل كان إخطاراُ من الموظفين

و قد طلب الإتحاد الوطني للعمال بوقف جميع الأعمال إلى أن يتم إجراء تحقيقات كاملة و معاقبة الأشخاص المسؤولين و وضعوا مقاييس السلامة

ترقبوا التحديثات عن الدراما~

Previous ArticleNext Article