Nana تحدثت عن رحلة التحول من أيدول إلى ممثلة وغيرتها من تمثيل عضوات After School

تحدثت نانا (Nana) عضوة After School عن موقفها نحو التمثيل ورحلتها في التحول من أيدول إلى ممثلة.

في مقابلة أخيرة مع Newsen تحدثت الممثلة الصاعدة عن اتجاهها الصادق نحو التمثيل فقالت: “عندما درست التمثيل لأول مرة أدركت قدر ما لا أعرفه. سمعت كثيرًا من النقد السلبي الذي يقول بأني لوح صخري جامد، وبدلاً البكاء بدأت في التفكير بكيفية تحسين تمثيلي، وما هو التمثيل الجيد، وأي نوع من التمثيل هو جيد لي. استمريت في التفكير بما أحتاجه لأتحسن وبما أفتقر إليه، فبدأت دراسة التمثيل بسبب روحي التنافسية. كنت في 21 أو 22 من عمري، وكنت مشغولة بترويجاتي كأيدول في ذلك الوقت لذا انشغلت كثيرًا عن الذهاب إلى حصص التمثيل”.

وتحدثت نانا أيضًا عن دخول زميلاتها في فرقة After School للتمثيل فقالت: “في بداية الفرقة جويون (Jooyeon) ويوي (UEE) نالتا أضواء التمثيل وكنت دائمًا غيورة وأردت أن أفعل نفس الشيء”.

وأضافت أنها حصلت على الكثير من فرص تجارب التمثيل وأكملت: “لم أستطيع أبدًا أن أنال الفرصة بنفسي فقد ذهبت إلى تجارب أداء كثيرة وكانوا يرفضونني في كل مرة. كنت أغضب وأدرس الكثير. وذلك ما جعلني أكثر نضجًا وفهمت كم أن التمثيل ثمين عندي. خضت تجارب علمتني كيف أسلك التمثيل بصدق”.

وختمت: “لن تحصل على نتيجة جيدة بلا جهد وأعتقد أني ربما لا أصل للتوقعات حتى. أخطط لأن أحاول باستمرار في المستقبل وأتحسن وأدرس. أنا سعيدة بأني أطمح إلى ذلك. التمثيل ممتع حقًا”.

ونالت نانا مسبقًا الثناء على أداءها في دراما Good Wife لقناة tvN و في فيلم The Swindlers الذي عرض الشهر الماضي.

Previous ArticleNext Article