طبيب نفسي يشتبه بإصابة الممثل Yoo Ah In بالهوس الخفيف ويحتمل أن تسوء أعراضه في الأشهر القادمة

الطبيب النفسي كيم هيون تشول (Kim Hyun Chul) الذي ظهر سابقًا في برنامج Infinity Challenge على قناة MBC علّق على الحالة النفسية للممثل يو أه إن (Yoo Ah In).

في 28 نوفمبر كتب الطبيب النفسي كيم على حسابه في تويتر: “بما يخص حالة يو أه إن يحتمل أن الأعراض سوف تسوء في فبراير العام القادم، والأمور لا تبدو سارة جدًا”.

ولأجل أن يحصل على شرح مفصل حاول كيم أن يتواصل مع وكالة يو أه إن وشركائه لكنه فشل في ذلك.

وكانت المرة الأولى التي أظهر فيها الطبيب كيم الاهتمام بمنشورات يو أه إن على مواقع التواصل الاجتماعية في 26 نوفمبر حيث عبّر عن قلقه على النجم معلقًا: “قراءة منشورات يو أه إن على مواقع التواصل استفرتني لأني طبيب نفسي… أتساءل إن كانت تغريداته متصلة بذكريات طفولته أو أي مسببات أخرى”.

وعندما لم يتلقى أي رد محدد من وكالة يو أه إن كتب الطبيب النفسي كيم في وسائل التواصل مرة أخرى في 27 نوفمبر: “إن تم تجاهل الشخص أو أسيئ فهمه أو لم يستطع التحكم بحالة الوهم يحتمل بشكل كبير أن يظهر هوس خفيف حاد. ويبدو أن الممثل يمر بأشياء كثيرة الآن من عقود الأفلام والجدول المزدحم…أرجو أن يرسل لي شخص من وكالته أو أقاربه في دايقو رسالة نصية لأن هذا الأمر عاجل. هذا لا يتعلق بالوقت الحاضر بل بما سوف يحدث في المستقبل، وإن أصيب بالاكتئاب يمكن أن تصبح الأمور خطيرة”.

Previous ArticleNext Article