طاقم “Because This Is My First Life” يعبرون عن أفكارهم بعد انتهاء الدراما

بعد انتهاء عرض دراما Because This Is My First Life في 28 نوفمبر قدّم الطاقم توديعاتهم وألقوا نظرة حنين على تصوير الدراما.

قالت البطلة جونغ سو مين (Jung So Min): “أنا مسرورة أننا استطعنا أن ننهي التصوير بنجاح دون أي حوادث خطيرة. لم أستعد بما يكفي وكنت ناقصة من عدة نواحي لكني أعتقد أن كل من كانوا في موقع التصوير عوضوا عن نواقصي بدفء. تعلمت أن أمتع نفسي أثناء العمل في موقع التصوير وتعلمت من (شخصيتي) جي هو كيف أعيش بشفافية، وقد أصبحت الدراما من عدة نواحي ثمينة بالنسبة لي ولن أقدر على نسيانها طوال حياتي”.

وتحدث لي مين كي (Lee Min Ki) بشغف عن تجربته أثناء التصوير قائلاً: “أحببت الدراما كثيرًا لدرجة أني لا أريدها أن تنتهي، فمع المشاهدين اكتسبت قدرًا كبيرًا من القوة والشجاعة من الدراما، وتعلمت الكثير من الشخصيتين جي هو وسي هي“.

وعبّر أيضًا عن امتنانه نحو معجبي الدراما قائلاً: “أريد من أعماق قلبي أن أشكركم عن بقائكم معنا”.

وعبرت كيم غا أون (Kim Ga Eun) عن حزنها قائلة: “أنا شغوفة للغاية بشخصيتي إلى درجة أنه يؤسفني أن أودعها، فالوقت الذي أمضته بالبكاء والضحك مع (شخصيتي) هو رانغ كان ثمينًا حقًا بالنسبة لي وأنا في غاية الامتنان لذلك”.

وأضافت: “أعتقد أنني لن أستطيع نسيان الدراما والشخصية، لقد أمضيت وقتًا لا يقدر بثمن سمح لي شخصيًا بأن أتطور وأتقدم خطوة إلى الأمام بصفتي ممثلة. كانت دراما سعدت بأن أكون جزءًا منها وآسفة لأني لا أستطيع التعبير كليًا عن مشاعر الامتنان والحزن بقولي للوداع”.

تحدث الممثل كيم مين سوك (Kim Min Suk) عما حاول إنجازه من خلال أدائه فقال:”استمتعت حقًا بالتجربة، وآمل أن تبقى الدراما لوقت طويل في ذكريات المشاهدين وبالتحديد حاولت بجد بأن أجعل شخصيتي مقاربة للثنائيات ذوي العلاقة الطويلة والأشخاص الذين يستعدون للزواج وآمل أني قد نجحت في ذلك. وحتى لو بدا أني ناقص في بعض النواحي أرجو أن ينظر الناس إلى أدائي بلطف”.

وعبّر بارك بيون أون (Park Byung Eun) عن سعادته بنتائج جهد طاقم الممثلين وفريق العمل فقال: “أنا سعيد بذلك فبعد أن عمل الجميع بجد في الدراما والتمثيل استطعنا أن نترى نتائج جيدة، وأعتقد أني سوف أتذكر هذه الدراما في معظم مهنتي التمثيلية، لقد اكتسبت الكثير بصفتي ممثلاُ وساعدتني الدراما في أن أنمو عاطفيًا. لقد عملتم جميعًا بجد كبير، أحبكم وأشكركم”.

ولا تملك لي سوم (Lee Som) إلا الثناء على الدراما: “كل لحظة من التصوير كانت ممتعة ومبهجة وأنا ممتنة للمنتجين والمخرج والطاقم على خلقهم لهذا الشعور، وأريد أيضًا أن أشكر فريق العمل على معاناتهم وعلى عملهم بجد حتى في هذا الجو البارد. وأشكر كل المشاهدين الذين أحبوا وو سو جي، وسوف أستمر بلقائكم في المستقبل في درامات أخرى”.

ويون بومي (Yoon Bomi) من فرقة Apink التي ترسمت ممثلة في دراما Because This Is My First Lifeعلقت: “كنت سعيدة حقًا بانضمامي لهذه الدراما الرائعة وعملي مع الموظفين والممثلين الأكبر سنًا، ولأنها كانت أول دراما لي كنت قلقة وأخطأت كثيرًا وكنت ناقصة من عدة نواحي لكن المخرج وكل فريق العمل والممثلون الأكبر مني كانوا متعاونين جدًا وعلموني الكثير لذا استطعت إنهاء التصوير بنجاح”.

وقالت الممثلة جون هي وون (Jun Hye Won) التي ترسمت أيضًا في هذه الدراما: “كنت قلقة ومتحمسة لدوري الأول في Because This Is My First Life، لكن لأنها كانت دراما جيدة بذلت جهدي لأساهم ولو بالقليل. أريد أن أشكر المخرج والكاتب والممثلين الأكبر مني وكل فريق العمل. أنا ممتنة لاهتمامهم بي ومنحهم لي هذه التجربة السعيدة التي كالحلم رغم نواقصي الكثيرة، إنه أكثر أمر أنا ممتنة له في حياتي”.

ونشرت جونغ سو مين صورة على الإنستغرام للاحتفال بانتهاء الدراما وكتبت: “انتهى التصوير بنجاح الآن وهناك العديد ممن أريد شكرهم على هذه الدراما، أشكركم بصدق على تعويضكم لنواقصي بقلب دافئ، ومن أعماق قلبي أتمنى الحظ لكل من يعيشون في هذه اللحظة لأنه بعد كل شيء هذه حياتنا الأولى”.

Previous ArticleNext Article