الممثلة Jang Nara تتحدث عن نجاح دراما Go Back Couple

مثلت جانغ نارا (Jang Nara) مؤخرًا في دراما Go Back Couple لقناة KBS2 دور الأم والابنة التي تعود بالزمن إلى سنوات الكلية لتعيش أيام مجدها مرة أخرى.

ورغم أن جانغ نارا تمثل منذ 17 سنة إلا أنها اختارت دراما Go Back Couple أفضل عمل في حياتها وذكرت أن النص الرائع والموظفين العاملين بجد والطاقم المترابطين إحدى أسباب اختيارها.

قالت جانغ نارا: “اختفت المشاعر التي أحسست بها أثناء التصوير ولم تدم طويلاً، ربما لأن حياتي ليست مسلية ولا أريد أن أقارن حياتي بشخصيتي في الدراما إلا أني بعد انتهاء Go Back Couple عانيت بضعة أيام. تحدث الكثير من المعجبين عن تمديد الدراما لكني أعتقد أني سوف أحزن حتى لو صورنا 20 حلقة”.

وتعاطف المشاهدون وذرفوا الدموع مع شخصيتها ما جين جو لأنهم وجدوا أوجه التشابه بينهم وبين أم الطفلة الصغيرة المرهقة الزوجة الحزينة لزوج مشغول والابنة الوحيدة التي توفيت أمها.

قالت الممثلة: “أشعر بالشكر لسماعي أن أشخاصًا تلقوا المواساة والتعاطف من الدراما”، وكشفت أنها تحدثت كثيرًا مع المخرج وقرأت رسائل منتديات التربية لتتلقى الإلهام لشخصيتها.

ورغم أن الدراما وُصِفت بأنها دراما منوعات إلا أن النصف الثاني منها جعل المشاهدين يبكون لأن ما جين جو عادت بالزمن وأمضت وقتًا مع أمها التي توفيت في الوقت الحاضر واشتاقت إلى طفلتها الصغيرة عندما عادت إلى الماضي.

وكشفت جانغ نارا: “كل شيء كان مثاليًا حول المشهد الذي بكت فيه جين جو والتقطت صورة لقدمي ابنتها في الحافلة، إنها أم افتقدت طفلتها ونام غيل (تؤدي دورها Jang Ki Yong) تفهم شعورها، لكني شعرت بالضغط بسبب أمور شخصية ولم أستطع التركيز. قال لي المخرج “أنا أثق بكِ لذا ثقي بي”، وعندما شاهدت المشهد رأيت أنه وفى بوعده. بكيت أثناء التصوير وبكيت عند المشاهدة. ومن الغريب أني محظوظة جدًا بلقائي للطاقم وفريق العمل الرائع”.

ورغم وجودها في صناعة التمثيل لما يقارب عقدين من الزمن تحدثت الممثلة أن التمثيل ما زال صعبًا عليها: “ما زلت لا أظن أني أعرف ما هو التمثيل فكل مرة أبدأ فيها سطرًا أشعر أنها المرة الأولى لي، وطيلة الوقت الذي أقول فيه سطري أشعر أن قلبي سوف ينفجر”.

ووصفت جانغ نارا نفسها بأنها “شخص عادي ممل” وتصبح مميزة فقط عندما تعمل. وفيما يتعلق بأي نوع من الممثلات تريد أن تكون قالت: “أريد أن أستمر في تقديم السعادة والمواساة والتعاطف”.

Previous ArticleNext Article