الممثلة Lee Yeon Hee تعبر عن آرائها الصادقة في معدلات المشاهدة المنخفضة لـ The Package

 كانت دراما The Package مقدرة للممثلة لي يون هي (Lee Yeon Hee) ففي مقابلة لها بعد أن رأت مرشدًا لجولة سياحية في رحلتها المنفردة الأولى قالت في نفسها: “أريد أن أؤدي هذه الشخصية يومًا ما”.

تحكي دراما The Package التي تعرض يومي الجمعة والسبت على قناة JTBC قصص مختلفة لمسافرين ذهبوا إلى فرنسا لأسباب مختلفة، ولعبت لي يون هي دور يون سو سو مرشدة سياحية تتأذى من الحب ولا تتصارح بسهولة إلا أنها ترتبط عاطفيًا بمسافر غريب يتعرض للحوادث اسمه سان ما رو ويؤدي دوره الممثل جونغ يونغ هوا (Jung Yong Hwa).

ورغم أن معدلات مشاهدة دراما The Package  كانت مخيبة للأمل إلا أن العديد من المشاهدين أثنوا على جودة الدراما العالية وإدخالها لمشاهد سياحية عديدة. ولي يون هي بالتحديد امتدحت على تجسيدها الطبيعي لدور يون سو سو واستطاعت المضي قدمًا بكونها ممثلة.

وعندما سئلت عن شعورها نحو نسبة المشاهدة 2 بالمئة أجابت لي يون هي: “رغم عدم قولي بأن أملي لم يخب إلى أني لا أنشغل بمعدلات المشاهدة مع مرور الوقت”.

وأكملت الممثلة: “هناك أناس أحبوا الدراما وأولئك المعجبون قد يقولون “لماذا معدلات مشاهدة هذه الدراما منخفضة جدًا؟” لا أظن أن معدلات المشاهدة مهمة، لقد تساءلت عن الظروف الخارجية مثل ماذا لو أن الدراما عرضت في وقت أبكر قليلاً لكن لم تكن معدلات المشاهدة مصدر قلق كبير لي ولا أعتقد أنها منخفضة بسبب سوء الإنتاج”.

عرضت الحلقة الأخيرة من دراما The Package في 18 نوفمبر وسوف تتبعها دراما Untouchable التي من بطولةجين غو (Jin Goo)، وكيم سونغ كيون (Kim Sung Kyun)، وغو جون هي (Go Jun Hee)، وجونغ أون جي (Jung Eun Ji).

Previous ArticleNext Article