الممثلة Kim Hye Soo تتحدث عن مشاهد الأكشن العنيفة في فيلمها A Special Lady

كشفت كيم هي سو (Kim Hye Soo) مؤخرًا عن صعوبات التمثيل في مواقع تصوير أفلام الأكشن حيث تلقت الممثلة مؤخرًا أول دور أكشن لها رسميًا في فيلمها القادم A Special Lady، وكان عليها أثناء التصوير أن تؤدي العديد من مشاهد الأكشن مثل مشهد قتال فرد ضد عدة أفراد ومع ممثلين بديلين، والمشهد الآخر الذي أشارت إلى صعوبته كان مشهد إطلاق نار تحمل فيه بندقية تزن 10 كجم.

وأيضًا كشفت الممثلة في مقابلة لها أن زميلها الممثل لي هي جون (Lee Hee Joon) عمل في مشاهد أصعب من مشاهدها في فيلمهما فقالت: “قمت بمشاهد أكشن أيضًا لكن لي هي جون قام بالكثير حيث أدى مشاهد في الماء، وعضه كلب، وغيرها الكثير. لقد عمل مع الكلب (قبل التصوير) لكن التدرب مع البشر قد يؤدي إلى أخطاء لذا تخيلوا مدى الخوف حين التعامل مع كلب. فخلال مشهد الماء حرك الكلب لي هي جون مثلما شاء، ورغم أن لي هي جون انقلب في الماء في النهاية إلا أنه تصرف كما لو أن شيئًا لم يحدث. لقد وقع حادث في موقع التصوير لكنه أكمل التمثيل دون توقف”.

وكشفت أيضًا: “كان مرعوبًا للغاية بعد ذلك وأخبرني أنه تعرض لصدمة نفسية (بسبب الحادث)، ولا بد أن يحدث ذلك فأنا لا أستطيع إعادة مشاهدة فيلمي The Thieves لأنه يذكرني بمشاهدي في الماء”.

Previous ArticleNext Article