الممثل Son Ho Jun يشكر صديقه المقرب Yunho من TVXQ على ظهوره ضيف شرف في Go Back Couple

سون هو جون (Son Ho Jun) تحدث مؤخرًا في مقابلة عن نهاية مسلسله الأخير Go Back Couple وعن صداقته مع يونهو (Yunho) من TVXQ الذي ظهر ضيف شرف في الدراما ليدعم صديقه.

بينما تطرق سون هو جون إلى مواضيع منوعة عبّر عن مدى امتنانه لـيونهو وقال:

” يونهو قد صور دراما Melo Holic وكان ينتظر أن تعرض. كان يفترض أن تكون تلك الدراما أول ظهور درامي له (بعد تسريحه من الجيش) إلا أنه وافق على الظهور ضيف شرف في Go Back Couple بسبب صداقتنا. ربما اقترحت وكالته أن يرفض الظهور لتكون Melo Holic هي مشروع عودته الأول، لكنكم تعرفون يونهو، يحتمل على الأغلب أنه أصر على الظهور ضيف شرف. ولأجل ذلك أنا ممتن له”.

أضاف سون هو جون: “ما أثر بي حقًا هو مدى استعداده للدور، لقد بذل أفضل ما لديه للدور ولم يكن يفكر فقط بـ “أوه، يجب أن أظهر وجهي في الدراما التي تمثل بها”، وحتى مخرجنا تأثر كثيرًا بـيونهو وقال: “لم يسبق أن رأيت أحدًا يأتي في غاية الاستعداد للظهور كضيف شرف”.

ويقول سون هو جون أنه مستعد للذهاب إلى أي مكان يستدعيه فيه يونهو حيث أشار إلى أنهما قد تقابلاً بالفعل في صباح يوم المقابلة: “كنت نائمًا البارحة عندما اتصل يونهو وقال أنه يريد أن يراني قبل سفره إلى اليابان، لذلك نهضت من سريري وقابلته في ساعات الصباح الأولى”.

وعندما فكر سون هو جون في تصريحه السابق بأنه يريد الزواج مبكرًا ضحك بينما ختم قائلاً: “أعتقد أنه سوف تقل مرات لقائي بـيونهو إن وجدت حبيبة”.

دراما يومي الجمعة والسبت Go Back Couple لقناة KBS 2TV انتهت مؤخرًا في 18 نوفمبر بأعلى معدل مشاهدة لها 7.3 بالمئة، وكانت الدراما قد امتدحت على إتقان صنعها والتمثيل المثير للإعجاب وقوة قصتها.

Previous ArticleNext Article