Yoo Ah In يُجيب على الشكوك التي تقول بأنه يتهرب من التجنيد

صرّح الممثل Yoo Ah In تصريح رسمي من قبل شركته, يرّد فيها على التوقعات التي تقول بأنه يتهّرب من التجنيد.
حيث أن التجنيد العسكري للممثل توقف 3 مرات منذ شهر ديسمبر 2015 وذلك بسبب إصابة بالكتف والتي أدت إلى ” تأجيل الخدمة العسكرية” وهذا بعد التقييم البدني من قبل القوى العاملة العسكرية. وبعد ذلك خرجت الأخبار التي تقول بأن لديه سرطان العظم وبسبب ذلك أدت إلى الشكوك بأنه يتهرب من التجنيد.

وقال الممثل Yoo Ah In في تصريحه بأنه عانى من إصابة بالكتف خلال تصوير مشهد أكشن في “Tough as Iron” وذلك في 2013 وتفاقمت الإصابه أكثر عندما قام بتصوير مشهد أكشن من أجل “Veteran” في 20144.

يقول ” بما إن موعد التجنيد اقترب, فإنني حالياً أقوم باستخدام العديد من العلاجات بينما انا مستمر بنشاطاتي. ولكن بسبب الألم في المنطقه المصابه بسبب المجهود البدني الذي قمت به, فإنني ذهبت لأخذ تصوير بالرنين بالمغناطيسي MRI وتم تشخيصي بإنه لدي تمزق بالعضلات في كتفي الأيمن ”
ويكمل حديثه ” انه من سوء حظي ان الاصابات والمشاكل الصحيّه التي لدي سببت الجدل الحالي, ولكنها أبداً ليست وسيلة للتهرب من التجنيد العسكري. شخصياً إنه من الصعب بالنسبة لي أن أطلب الغفران من الآخرين بسبب سوء حظي, ولكنني آمل أن أتحمل المسؤوليه كممثل ناضج وحقق حلمه من خلال حب واهتمام الجمهور ” .
وذكر أيضاً بأنه “ إذا لم يسوء حال سرطان العظام لديه فإن التجنيد العسكري ممكن ” . وبأن لديه ” التزام حازم لذلك ” وقال أيضاً ” سوف أعمل بجد كعضو فعّال في المجتمع “

yoo ah in official statement

المصدر : ألوان آسيا 

Previous ArticleNext Article