مخرج Lucid Dream يمتدح Park Yoochun ويقول بأنه “ممثل وليس آيدول”

امتدح المخرج Kim Joon Sung الممثل Park Yoochun وذلك خلال مقابلة بشان الفيلم القادم, ولعب الممثل Park Yoochun دور رجل غامض يظهر في أحلام الشخصية الرئيسية Dae Ho ا (Go Soo).

كشف المخرج Kim Joon Sung بأنه كان ينوي أن يكون ظهور Park Yoochun كظهور خاص فقط.
يفسّر قوله “ لقد اعتقدت بأنه شرف كبير عندما انضم Park Yoochun لـ ‘Lucid Dreamm.’ لديه قمية عالية كممثل خصوصاً بعد ما اكتسح جوائز كوريا لـ “Sea Fog” .أنا و فريق الانتاج أردنا أن يكون بارك يوتشون كمفاجئة. في ذلك الوقت, الظهور المفاجئ لـ Kim Soo Hyun و U-Know Yunho في ‘‘Miss Granny’ و ‘Ode to My Father‘ [على التوالي] جذب اهتمام الجمهور , ومن أجل ذلك أردنا أن نكمل هذا النوع من التأثير.ولكن الطاقم كشف بوقت مبكر, ولذلك لم تعد مفاجئة ” .
وبعدها امتدح الممثل بقوله ” أنا لدي تحيّز ضد الآيدول ولكن هذا التحيز لم يعد موجوداً بسبب بارك يوتشون. قلق الممثل وتنفسه عندما يركض وتحديقة عينيه, كان يتصرف كممثل. لقد تألق كالممثل بارك يوتشون بدلاً من المغني بارك يوتشون ” .

وأكمل المخرج حديثه ” بالطبع كان هناك جدال حول الحادثة التي حدثت قبل صدور الفيلم, ولكنني لم اكن قلقاً. الأشياء التي أظهرها بارك يوتشون في الفيلم كانت جيّده جداً, لدي ثقه عاليه بأن [الفيلم] لن يتأثر بسبب الفضيحة. وانه لمن المحزن انه لم يستطع ان يحضر [المؤتمر], ولكنني انا وهو دعمنا بعضنا الآخر في قلوبنا. اتمنى ان نتقابل مجدداً في المستقبل بشخصيه جيده و انتاج جيد ” .
سوف يعرض فيلم “Lucid Dream” في كوريا في 22 فبراير

المصدر : ألوان آسيا 

Previous ArticleNext Article