تأكيد الموسم الثاني من باتشينكو

في 29 أبريل بالتوقيت المحلي ، أعلنت Apple TV + رسميًا قبل نهاية الموسم الأول من Pachinko من جهة و عن الموسم الثاني من باتشينكو من جهة أخرى .

استنادًا إلى الرواية الأكثر مبيعًا التي تحمل نفس الاسم من تأليف الكاتب الأمريكي من اصول كورية جنوبية مين جين لي ، تعد Pachinko ملحمة متعددة الأجيال للحرب والسلام والحب والانفصال والنصر والحكم على امتداد كوريا واليابان والولايات المتحدة. يشمل طاقم الممثلين المرصع بالنجوم يون يوه جونغ ، ولي مين هو ، وكيم مين ها ، وغيرهم.

علق مدير عرض Pachinko ، والمؤلف ، والكاتب ، والمنتج التنفيذي سو هيو . “لا يمكن للكلمات أن تعبر عن سعادتي بكوني . لأنني قادر على الاستمرار في سرد ​​القصة غير العادية لهذه العائلة التي لا تقهر . أنا ممتن للفريق المذهل في Apple و Media Res studio لتصديقه ودعمه لهذا العرض وللمعجبين المتحمسين و الذين شجعونا . إنه لشرف كبير أن أكون قادرًا على مواصلة العمل مع هذا الممثلين وطاقم العمل المذهلين “.

إلى جانب الممثل لي مين هو ضم العرض عدد من الممثلين الكوريين بما في ذلك كيم مين ها  , جين ها  و الممثلة المخضرمة يون يوه جونغ . بالإضافة إلى عدد من الممثلين من اليابان بما في ذلك آنا ساواي و سوجي آري . و قد بدأ عرض الموسم الأول في 25 آذار من السنة الجارية.

ترقبوا تحديثات الموسم القادم.

Previous ArticleNext Article