الممثلة سونغ هاي كيو اتّخذت اجراء قانوني صارم ضد مروجي الشائعات البغيضة

أصدرت وكالة UAA المسؤولة عن الممثلة سونغ هاي كيو (Song Hye Kyo) بيان رسمي بخصوص موقفهم الصارم تجاه الشائعات البغيضة ومروجيها.

قالت الوكالة:

أصدرت وكالة UAA المسؤولة عن الممثلة سونغ هاي كيو (Song Hye Kyo) بيان رسمي بخصوص موقفهم الصارم تجاه الشائعات البغيضة ومروجيها.

قالت الوكالة:

مرحبا، معكم وكالة UAA.

قمنا يوم ٢٥ يوليو برفع بلاغ رسمي في مركز شرطة بوندانغ ضد عدد من الأشخاص الذين انتهكوا بكل وضوح قوانين التشهير وتشويه السمعة.

لقد رفعنا أول بلاغ في مركز شرطة بوندانغ ضد الأشخاص الذين أكملنا جمع الأدلة ضدهم بخصوص السلوك البغيض، ونشر الشائعات الكاذبة، والتشهير وتشويه السمعة. سترفع الوكالة شكوى ضد كل المجتمعات الأخرى والتعليقات واليوتيوبرز بمجرد أن نجمع الأدلة الكافية.

بخصوص هذه الدعوى القضائية، نحن قمنا بتعيين شركة المحاماة Kim & Chang كممثلنا القانوني يوم ٢٨ يونيو وحضّرنا لهذا الإجراء القانوني.

بخصوص رفع الشكوى، نحن نبلغكم بأننا سنتخذ إجراء صارم من دون رحمة أو تفاوض. نحن نعلن مجددا بأنه لن تكون هناك أي مفاوضات في الدعوى القضائية الثانية التي سنرفعها أيضا.

الناس يستمرون بنشر شائعات لا أساس لها من الصحة، وإهانات بغيضة، وأشياء أخرى لا يمكن تصورها بخصوص الممثلة سونغ هاي كيو. هذا لم يتجاوز حد ما هو مقبول اجتماعي فقط، لكنه تسبب أيضا بألم لا يحتمل للممثلة سونغ هاي كيو.

للمضي قدما، نحن ننوي اتخاذ اجراء قانوني صارم ضد أولئك الذين يسيئون استخدام هوياتهم المجهولة لخلق ونشر الشائعات، ونحن نأمل أن هذا الاجراء سيوقفهم في النهاية عن إيذاء الآخرين بكلماتهم.”

الخبر السابقالخبر التالي