الممثل Seo In Guk يعتذر عن جدل تجنيده

Seo In Guk تحدث حول جدل تجنيده.

في الـ28 من سبتمبر ، مؤتمرٌ صحفيٌ للدراما القادمة “The Smile Has Left Your Eyes” قد تمَ عقده في قاعة بسيول ، و ذلك بحضور المخرج Yoo Je Won و الممثلين Seo In Guk, Jung So Min, Park Sung Woong, Seo Eun Soo, و Jang Young Nam.

خلال الحدث ، Seo In Guk تحدث عن جدله من سنة 2017. بعد أن قام الممثلون بتقديم شخصياتهم و أدوارهم في الدراما ، وقف الممثل من مكانه و إعتذر مباشرة على الحادثة.

هو تسائل :” هل يمكنني الوقوف لقول شيءٍ؟“ و صرح :”أولاً ، أريد شكر الصحفيين على حضور المؤتمر الصحفي ، و قبل أن أبدأ ، أريد الاعتذار على التسبب بالمشاكل لحدِ الآن. مع صورة جيدة و تمثيل جيد ، سأقوم بأخذ دور كيم مو يونغ.

هول أكمل :“ شخصية كيم مو يونغ تحمل طاقة تجعل الكثير من الناس يعتبرونه وحشًا. أعتقد أنه شخصية خطرةٌ جدًا و التي تقوم بوضع كل شيء حتى نفسه على المحك. فقط مثل ما قالت جين كانغ ، إنه شخصيةٌ يبدأ في إيجاد نوعيته الإنسانية ، مع الدفئ الذي يوجد بداخله و الذي لم يريه للجميع ، حيث يبدأ كلاهما في معرفة بعضيهما في المكان نفسه. 

قبل عامٍ مضى ، وسيلة إعلامة ذكرت أن Seo In Guk كان يعلم بحالته الطبية (آفات عظمية غضروفية) – و هي من أسباب الإعفاء من الخدمة –  قبل وقتٍ طويل جدًا ، و لكنه جُند على أي حال. الصحفي إقترح بأنه رغم علمه بحالته في بدايات مارس 2015 ، إلا أن Seo In Guk لم يقم بتدابير العلاج. و بعد ذلك هو جُند في مارس 2017 ، و لكنه بعد ذلك تلقى قرارًا بإعادة الفحص. و الذي بعده أقصيّ من الخدمة.

قامت وكالة Jellyfish بعدها ببيان رسمي تنفي فيه هذه التقارير و إعتذرت على التسبب بالقلق حول خدمته العسكرية.

“The Smile Has Left Your Eyes” ستعرض في الـ3 من أكتوبر.

الخبر السابقالخبر التالي