الممثلة Im So Hyung تتحدث حول عمرها وتمثيلها وإحتمالية وجود موسم ثاني من “My ID is Gangnam Beauty”

Im So Hyung قامت مؤخرا بإجراء مقابلة عقب انتهاء دراما  «My ID is Gangnam Beauty ».

قامت الممثلة بأداء دور كانغ مي راي، الفتاة التي قامت بإجراء جراحة تجميلية قبل الدخول للجامعة. الدراما تحمل رسالة للمجتمع حول أثر تحديد معايير المظهر الخارجي وتقييم شكل الاخرين.

خلال المقابلة، قامت بالتكلم حول احلامها، شخصيتها، واحتمالية وجود موسم ثاني من دراما  « My ID is Gangnam Beauty ».

عندما تم سؤالها حول حلمها أجابت “حلمي الحقيقي هو العيش بسعادة. لا يهم كم سأصبح غنية او كم سأصبح مشهورة. فأنا لا أظن أنها ستكون حقا ذات أهمية ان لم أكن سعيدة. بصيغة أخرى ألن تكون حياة بائسة. أنا فقط سعيدة لأنني أقوم بالتمثيل والتواصل مع الناس من حولي. أنا أيضا سعيدة لأن المشاهدين يتابعونني. عادة، أنا فقط آكل الطعام اللذيذ مع أصدقائي وأكون سعيدة فقط باللعب مع جرائي. أشغل المكيف وأتابع التلفاز بينما آكل البطيخ في يوم حار. أليس ذلك واحدا من بين الأشياء التي تجعلنا ممتنين في هاته الحياة ?”

Im So Hung تحدثت بعدها حول كيف تريد ان يتم تقييمها كممثلة. حيث قالت “لا أظن أن هناك أسعد من اللحظة التي أسمع فيها كلمات مثل ‘أنت تمثلين بشكل جيد’ عندما يتم سؤالي ‘ما نوع الممثلة التي تريدين ان تكونينها’ أجيب ‘ممثلة تجيد التمثيل’ أظن أن ذلك ضروري. حتى في هاته الدراما، عندما أسمع ‘Im So   Hyung ‘جيدة في التمثيل ذلك حقا يساعدني كثيرا. اعتقدت انني يجب ان اعمل  بجد أكثر، ولقد كنت شاكرة للمعجبين الذين شجعوني عبر تعليقاتهم في الإنترنت. وقد حاولت التواصل معهم أيضا.

بعدها علق المقدم ‘ستكونين في الثلاثينيات من عمرك قريبا. كيف تتوقعين أن يكون تمثيلك في ثلاثينياتك’  Im So Hyung أجابت قائلة “لا يمكن أن يكون أعمق مما هو عليه في العشرينيات. بالطبع، أنا شخصيا لا أفرق بين الناس في العشرينيات والثلاثينيات، لكنه فرق عام واحد. هناك بعض الأشياء التي تجعلني أدرك أنني أتقدم في السن. وبالمقارنة مع السنوات السابقة، تضاءلت قدرتي على الإحتمال.

إضافة الى أن الناس مؤخرا أصبحوا ينادونني سنباي (الشخص الأكبر سنا والذي يملك خبرة أكثر) في موقع التصوير. أعتقد أنني أدرك سني في تلك اللحظات.

عندما تم سؤالها عن أي نوع من السنباي تريد أن تكون بالنسبة لزملائها الأقل سنا، قالت “أريد أن أكون سنباي يشعرهم بالراحة. التمثيل يكون جماعي، سواء كان في تصوير الدراما أو في اللعب معا، العمل الجماعي مهم، لكن اذا حاولت أن أبرز نفسي سيخل ذلك بتناسق الفريق. أريد أن أكون سنباي مريحا لزملائي الأقل سنا”. أضافت أيضا “بما أنني عملت مع زملاء أقل سنا في هذا العمل، تعمدت أن أمزح وسعيت بجد من أجل أن نحظى بالمتعة. ولأن  Eun Woo شخص مرح, تناغمنا بشكل أفضل.

وفي الأخير،تحدث المقدم حول إمكانية وجود موسم ثاني من دراما  My ID is Gangnam Beauty وتساءل اذا كانت Im So Hyung  تريد الظهور فيه.

أجابت قائلة “بالطبع، إذا قاموا بإنتاج موسم ثاني من الدراما فأنا بالتأكيد أريد الظهور فيه. أعتقد أن  Gangnam Beauty سيبقى واحدا من بين أفضل الأعمال التي قمت بها في حياتي. أعتقد أن هاته الصورة الباقية ستستمر لبعض الوقت”.

Previous ArticleNext Article