الممثل Yeon Woo Jin و Jung Yu Mi و Park Yong Woo يؤكدون انضمامهم لـ”Priest”

الممثلون Yeon Woo Jin , Jung Yu Mi و Park Yong Woo أكدوا انضمامهم لدراما OCN القادمة لنهاية الأسبوع“Priest.”

“Priest” هي دراما حول طرد الأرواح الطبي و طبيب طارد للأرواح ينضم للقوات لحماية من يحب. ستعرض القوة الخارقة التي تحدث في المستشفى الكاثوليكي الجنوبي في سنة 2018.

Yeon Woo Jin سيقوم بدور آوه سو مين ، طارد أرواح يحاول التمسك بمبادئه. رجل مسؤول و مشرق يفضل الأعمال على الأقوال و يمارس الصلوات ، آوه سو مين هو طارد أرواح صغير يدخل إلى الكنسية الكاثوليكية باسم ميخائيل. هو عضوٌ من جمعية طاردي الأرواح الغير رسميين “634 ملكي.” بعد خسارته لوالدته ، هو أصبح ممسوسًا من قبل الشيطان ، لكن هو كان قادرًا على تخطي ذلك بفضل طرد الأرواح. آوه سون مين يتدرب من قبل الأب مون الذي أصبح قس طارد للأرواح. الممثل عمل من قبل على أعمال مثل “Judge Vs Judge” ، “Queen For Seven Days” و “Marriage Not Dating.”

Jung Yu Mi ستقوم بدور الشخصية هان أون هو ، طبيبة تحاول حماية الحيوات. مع حكم حاد و قوي ، الأصابع السريعة ، هي عمليًا أفضل عضوة في فريق قسم غرفة الطوارئ. هي أصبحت طبيبة بعد مرور عائلتها بحادثة مأساوية ، و مع عزيمتها على إنقاذ حياة غيرها. هي أيضًا ملحدة لا تؤمن بوجود إله يحب الناس. بعد مشاهدتها للوقائع الخارقة للعادة في المستشفى الكاثوليكي الجنوبي ، حياتها تتغير بعد مقابلة القس أوه سو مين ، رجلٌ معتقداته و حياته مختلفة في كل شيء عنها. Jung Yu Mi ظهرت مؤخرًا في “Partners For Justice.”

Park Yong Woo سيقوم بعودته إلى الدراما بعد ثلاث سنوات من الراحة بدور طارد الأرواح مون كي سون ، قسٌ يحاول حماية الجميع. على الرغم من أنه شخصٌ في الأساس يفضل استخدام يديه للتحدث ، و من توبةٍ لتوبة ، هو أصبح حذرًا من كل شيء يقوم به بعد حادثة معينة حدثت قبل ثمان سنوات. كواحد من الأعضاء المؤسسين لـ’634 ملكي’ ، مون كي سوك ، و الذي اسمه الكاثوليكي هو بيتر معلمٌ و كالأب بالنسبة لأوه سو مين.

صرح طاقم إنتاج الدراما :”Priest’ هي دراما حول أطباء طرد الأرواح و التي ستقدمها OCN بطريقة جديدة. هي مشروعٌ سيدمج بين طاردي الأرواح الذين يؤمنون بالإله و طبيبة تؤمن بالعلم ، و كذلك قيم الحياة لأولك اللذين يحاولون حماية بعضهم البعض. من خلال السحر الجديد الذي لم يظهروه من قبل ، Yein Woo Jin , Jung Yu Mi و Park Yong Woo سيضيفون التعاضد لهذه الدراما. نحن نحضر لهذه بجهدٍ لتكون هذه الدراما الأصلية لقناة OCN ، ملعبًا جديدًا في فئة النوع ، يمكنها أن ترتفع في الشهرة. رجاءً  تطلعوا لها.”

الدراما ستكون من إخراج Kim Jong Hyun و الكاتب/ة الصاعد/ة Moon Man Se.

من المقرر عرضها في نوفمبر بعد نهاية “Player.”

Previous ArticleNext Article