الممثل Ha Seok Jin و Bona يشاركان بأفكارهما حول نهاية ‘Your House Helper’

في الـ29 من أغسطس ، وكالة King Kong التابعة لـStarship كشفت عن صور لـBona التي قامت بدور ليم دا يونغ في دراما “Your House Helper”و رسالة خطية شاركت فيها مشاعرها حول نهاية العرض.

نجوم الدراما الآخرين مثل Ha Seok Jin أيضًا عبر عن أفكاره حول النهاية. هو قام بتحديث على الانستغرام بتعليق : “إلى اللقاء “Your House Helper” !! لقد حرقت كل أيام صيف 2018 الذي كان أكثر صيف حرارة منذ 111 سنة. جميعًا لقد قمتم بعملٍ جيد.”

في الصور التي كشفت عنها وكالتها ، Bona كانت تحمل رسالتها بينما تبتسم بإشراق. كتابة رسالة خطية صادقة حركت قلوب المشاهدين.

بعد تحية قصيرة ، Bona كتبت :”تصوير “Your House Helper” كان تجربة رائِعة بالنسبة لي. لقد كنتُ قادرة على لقاء العديد من المخرجين الجيدين ، الكتاب ، الطاقم و زملائي الأكثر خبرةً مني اللذين علموني و جعلوني أدرك الكثير من الأشياء خلال الأربع الأشهر التي عشتها بدور لي دا يونغ بما فيها الوقت التي كنت أحضر فيه. لقد كان وقتًا ثمينًا بالنسبة لي.” هي عبرت عن شكرها لجميع من ساعد في خلق هذه الدراما. أكملت كتابتها :”كنت أفتقر للكثير من حيث العديد من النواحي ، لكِني كنت قادرةً على النمو. أنا أنهيت تصوير هذه الدراما في نعيم بسبب أن الجميع شجعني في موقع التصوير.” هي أنهت رسالتها قائِلة :”أشكر جميع من دعموا لي دا يونغ و “Your House Helper” سأجازيكم بدورٍ جيدٍ أخر و ألبوم جيد. عملٌ جيدٌ جميعًا.”

Bona كانت قادرة على شكر كل من المعجبين و المشاهدين ، و هي أيضًا أضافت بعض النهاية الذكية للرسالة. لقد كانت قادرة على إظهار قوة لقب ‘أيدول ممثل’ من خلال تمثيلها البارز في ‘Your House Helper’ حيث قامت بتصوير العديد من المشاعر بطريقة طبيعية. المشاهدون كانوا قادرين على الاندماج مع القصة و الشعور بمشاعرها أيضًا. و هذا رفع من التوقعات حول Bona التي تخطط للعمل في مختلف المجالات.

Previous ArticleNext Article