توقف تصوير دراما “Four Sons” كامِل شهر يوليو + الممثلون يطالِبون بالإنسحاب من الإنتاج

وفقًا لمصادر داخلية من الصِناعة فإنه في ال27 من يوليو ، التصوير لِدراما ‘Four Sons’ التي يتكون طاقمها من Park Hae Jin , Nana , Kwak Si Young و المزيد قد تمَ إيقافه خلال هذا الشهر.

مسبقًا ، شرِكة الإنتاج Victory Content و التي هي مسؤولة عن إنتاج دراما ‘Four Men’ ، كشفت عن كونِها ستقوم بحلِ كل المشاكِل التي تخص التصوير. و لكِن على الرغم من ذلك ، الممثلون ، الطاقم و أعضاء الدراما حاليًا لا يملِكون أيّ جدول لشهر يوليو و حتى مع قروبِ شهر أغسطس.

قانونيًا ، العديد من الممثلين الذي يمثلون في الدراما قد قاموا بالطلبِ من Victory Content أن تقوم بمحوهم من الإنتاج. و لكِن Victory Content لم تستجب لطلبهم بعد. و أعضاء طاقم الإنتاج لا يزالون يجادِلون بأنهم لا يستطيعون العمل “مجانًا” في حالة إعادة بداية التصوير.

سابِقًا ، ألقت Victory Contents بالملامة على انعدام التواصل بين المخرج Jang Tae Yoo وباقي موظفي الإنتاج لوقفِ التصوير ، والذي حدث في أوائل مايو. أفادت وسائل الإعلام أنه بسبب المشاكل المستمرة في الإنتاج ، المخرجJang Tae Yoo حاليًا يتلقى العلاج لأسباب نفسية ، وهو يستريح الآن بينما يرفض كل اتصال.

قال أحد المدراءِ المسؤولين عن طاقم دراما ‘Four Sons’ لوسائِل الإعلام :”الفترة الزمنية المحددة في العقد قد انتهت ، و نحن حاليًا نتلقى العديد من الاتصالات من قِبل إنتاجات أخرى ، لكِننا لا نعلم أي انتقاد سنتلقاه إن انسحبنا من المشروع دون الانتهاء منه.

Previous ArticleNext Article