شارك فريق عمل دراما Thirty But Seventeen أفكارهم حول الدراما

في 23 يوليو ، عقد مؤتمر صحفي لـدراما Thirty But Seventeen بحضور Shin Hye Son , Yang Se Jong Ahn Hyo Seop , Yi Ji Won

Thirty But Seventeen هي كوميديا ​​رومانسية عن Woo Seo Ri تلعب الدور (Shin Hye Sun) التي تقع في غيبوبة في عمر 17 سنة وتستيقظ لتجد نفسها في الثلاثين من العمر و Gong Woo Jin (يلعب هذا الدور Yang Se Jong) الذي يريد أن يعيش حياة معزولة عن المجتمع.

كما يتضمن قصة طالب المدرسة الثانوية البالغ من العمر 19 عامًا Yoo Chan (الذي يلعب دوره Ahn Hyo Seop ) الذي يحاول حماية Woo Seo Ri ومدبرة منزل غامضة تدعى جينيفر (التي تلعب دورها Yi Ji Won )

اكتسبت Shin Hye Sun اعترافًا بعد الظهور في أعمال درامية مثل “Secret Forest” و “My Golden Life” ، والتي حققت 45.1 في المائة من نسبة المشاهدة.

قالت الممثلة “مثلما كيف توجد قصص مختلفة عن الحياة ، لا أعتقد أن هناك أي شخصيات غير ممتعة عندما تشاهد دراما وقصص الشخصيات من البداية إلى النهاية. عندما تلتقي الشخصيات ببعضها البعض ، إنهم يعطون بعضهم البعض قوة و ينمون معًا ”

وقالت “أعتقد أنك ستكون سعيدًا. هناك أيضًا عنصرًا كوميديًا طبيعيًا ينشأ عن المواقف ، لذلك أعتقد أنه سيكون بإمكانك الاستمتاع أثناء مشاهدته”

وعلقت Shin Hye Sun قائلة “حياتي الذهبية” هي دراما أنا ممتنة لها. لم تكن شخصية Ji An في “حياتي الذهبية” شخصية مشرقة . بينما كنت أعيش Ji An لمدة ثمانية أشهر ، على الرغم من أنني حاولت أن لا أفعل ذلك ، فأنا أشعر بالاكتئاب. أردت أن ألعب شخصية مشرقة وكنت قادرة على القيام بذلك من خلال هذه الدراما ”

وفي مستهل حديثها عن ضغوط لعب دور البطولة في دراما متتالية ، قالت: “إن الدراما التي ظهرت بها كانت جيدة ، لكني كنت قد غطست أصابع قدمي في الماء. لم أقود الدراما. في كلتا الحالتين ، إنه تكريمًا لي لكوني جزءًا من دراما ناجحة “

وأضافت: “هناك دائماً عبء. من الكذب أن أقول إنه لا يوجد ضغط. بل أحاول بدلاً من ذلك أن أستمتع بالضغط. بقدر ما أشعر بالضغط بسبب الأوضاع ، فإن المخرج والممثلين والموظفين يشعرون بذلك على الأرجح”.

أيضًا ، أحاول مشاركة هذه المشاعر وجمع القوة للعمل بجد “.

كما شارك Yang Se Jong أفكاره وراء قراره بالظهور على Thirty But Seventeen بدأ ، “السبب في أنني اخترت هذه الدراما لأنني شعرت بآثار الشفاء أثناء قراءة السيناريو قرأته بسرعة وصولاً حتى الحلقة الرابعة”

وأضاف: “أيضًا ، Shin Hye Sun جيدة جدًا في التمثيل ، لذا فأنا أثق بها واعتمد عليها. إنه مريح جدًا في هذا الوضع. فنحن نصور بالكاد أي أخطاء. فنحن نصور بسعادة ونستمتع أنا سعيد بكوني قادراً على العمل في طاقم عمل مبتهج. ”

قالت Yi Ji Won ، “إنهم صغاري ، لكنهم جيدون في التمثيل. أثناء قراءة النص ، شاهدتهم عن قرب لأنهم كانوا جيدين في التمثيل”

وأضافت ، Yang Se Jung كان يرتدي ملابس شخصًا بلا مأوى ، وكان يضاهيه بشكل جيد. ليس من السهل أن تبدو جيداً في ذلك ، ولكنه كان مثيرًا حقًا. تم تصوير مشاهد Shin Hye Sun غالبًا في ملابس رياضية ، ولكن لديها سحر كما لو كان انها خرجت للتو من ويبتون انها جميلة”

تابعت Yi Ji Won قائلة “إن شخصية Ahn Hyo Seop هي غبية نوعًا ما ، لكنه ذكي جدًا في الحياة الحقيقية. إذا كان لدي سطور باللغة الإنجليزية في النص ، فإنني أتعلمها من Hyo Seop. وهذا النوع من الممثلين يجذب يمكن أن تثق بي ومشاهدته. انه حًقا جيداً جداً في التمثيل “

قال Ahn Hyo Seop “لدينا دراما مليئة بالمشاعر المنعشة و المشرقة تشبه المياه الفوارة. أتمنى أن يشعر الناس الذين تعبوا من حياتهم ويخافون الكثير من الشفاء من خلال مشاهدة الدراما الخاصة بنا. جزء كبير مني يريد أن يعطي شعور سعيد للمشاهدين “

واختتم قائلاً: “عندما تنتهي الدراما ، أريد أن أسمع أنني شخص لديه طاقة إيجابية. هناك العديد من الأجزاء التي يمكنك أن تشعر فيها بآثار الشفاء. أتمنى أن تكوني قادرة على الانتعاش أثناء الاستمتاع بمشاهدة الدراما الخاصة بنا ”

تم عرض دراما “Thirty But Seventeen ” لأول مرة في 23 يوليو وستستمر بثه يومي الاثنين والثلاثاء الساعة 10 مساءً بتوقيت كوريا.

Previous ArticleNext Article